عاجل.. الخطيب يعلن عن قرار عاجل تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. الخطيب يعلن عن قرار عاجل تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 10:35 مساءً

قال محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن الجمهور له دور كبير وهذا الموسم تحديدًا دور عظيم في التتويج بالدوري هذا الموسم بيعطوا مثل كبير وأكبر سبب بعد ربنا في تحقيق البطولات هو الجمهور.

وأضاف الخطيب، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 1:« لابد أن اللاعبين يفهموا كويس جدًا مفيش إعلام نهائي ومعاهم الجهاز الفني كمان التركيز على الفترة المقبلة لازم تدخل الموسم الجديد بإرادة البطل.

يذكر أن الأهلي نجح في تكرار الفوز على جور ماهيا بثلاثية نظيفة، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ليتأهل إلى دور المجموعات بنتيجة 6 – 0 في مجموع المباراتين. 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على جورماهيا الكيني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في إياب دور الـ32 من المسابقة.

وضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الحصول على جائزة مالية ضخمة بعد تأهل الفريق إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتفوق على حساب جورماهيا الكيني في الدور 32 من البطولة، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأصبح الأهلي ضامنًا لجائزة مالية قدرها 700 ألف دولار أمريكي، وهي القيمة الممنوحة للفريقين أصحاب المركز الثالث والرابع في المجموعة واللذان يودعان المنافسات مستقبلًا يحصلان على هذه القيمة، وهو ما ضمنه الفارس الأحمر.

ويمكن للأهلي أن يواصل دعم خزائنه المالية في حالة استمرار تقدمه في البطولة  حتى المباراة النهائية التي يأتي جائزة المتوج باللقب 4 ملايين دولار.

وكان الاتحاد الإفريقي رصد 50 ألف دولار للأندية التي تودع البطولة من الأدوار التمهيدية وهي الجائزة التي حصدها جورماهيا الكيني.

جوائز كاف لأندية دوري أبطال أفريقيا

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد قيمة الجوائز المالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي جاءت كما يلي:-

البطل (4 ملايين دولار)

الوصيف (2 مليون دولار)

الدور نصف النهائي (1.2 مليون دولار)

الدور ربع النهائي (900 ألف دولار)

الخروج من دور المجموعات (700 ألف دولار)

أخبار ذات صلة

0 تعليق