مصطفى عمار: وزير التعليم يريد تغيير مفهوم أولياء الأمور في التعامل مع الشهادات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى عمار: وزير التعليم يريد تغيير مفهوم أولياء الأمور في التعامل مع الشهادات, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 11:11 مساءً

أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، أن محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طموح، خاصة بعد دخوله في تحد كبير لتغيير مفهوم تعامل أولياء الأمور مع الشهادات، سواء الإعدادية أو الثانوية العامة.

تكاتف الإعلام في تعاون وحماية وزارة التعليم 

وتابع «عمار» خلال تقديمه برنامجه «بين السطور»، المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»، اليوم الأحد: «إذا حقق وزير التربية والتعليم النجاح، وخلص ولي الأمر من الضغط والخوف الذي ينتابه من شبح الثانوية العامة، وكذلك الطلاب، سيحقق إنجازا كبيرا».

وأشار إلى أن وزير التربية والتعليم تحدث مع وفد الصحفيين والإعلاميين، خلال المقابلة الأخيرة، وأكد تكاتف الإعلام في تعاون وحماية الوزارة، من «حيتان» الدروس الخصوصية، وتوعية أولياء الأمور بشأن مستقبل أولادهم.

وشدد رئيس تحرير جريدة «الوطن»، على أنه «لا بد من حرص أولياء الأمور على تنبيه أولادهم بالذهاب إلى المدارس والحضور، والانتباه جيدًا مع المعلم داخل الفصل»، مشيرا إلى أنه لا بد من تكامل منظومة التعليم في مصر، من وزير ووزارة، وإدارة تعليمية، ومدير مدرسة ومعلم وولي أمر وطالب، لكي نعمل على بناء مستقبل أولادنا في منظومة تعليمية هي في الأساس الطوبة الأولى لبناء مستقبل هذا الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق