مصير عُقد أحمد سعد الألماس.. هل ارتداه شقيقه مقابل مليون و800 ألف دولار؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصير عُقد أحمد سعد الألماس.. هل ارتداه شقيقه مقابل مليون و800 ألف دولار؟, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 08:47 صباحاً

جدلًا واسعًا آثاره الفنان أحمد سعد، خلال الساعات القليلة الماضية، ليس فقط لظهوره الإعلامي الأول رفقة طليقته السابقة ووالدة ابنتيه، علياء البسيوني، ولكن لإطلالته المثيرة للجدل في فرح ابن الإعلامية بسمة وهبة، حيث ظهر مرتديًا عُقد من الألماس الذي يبدو ثمين للغاية، الغريب أن العُقد اختفى قبل انتهاء حفل الزفاف، فيما أكدت بسمة وهبة أن العقد سُرق.. فما القصة؟

47ad7682a1.jpg

مصير عُقد أحمد سعد 

وظهر الفنان أحمد سعد في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة الذي أقيم في إيطاليا قبل أيام، وهو يرتدي بدلة باللون «الرمادي» دون قميص مع عُقد ثمين من الألماس. وفور ظهوره وتداول صوره، ترك الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، حفل الزفاف، ليتصدر أحمد سعد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب العقد الألماس الذي يقدر ثمنه بمبلغ كبير ومع ذلك اختفى.

وخلال الساعات الماضية، كشفت الإعلامية بسمة وهبة، عن مصير العقد الألماس، الذي ارتداه الفنان أحمد سعد، مؤكدة أن الفنان تعرض للسرقة، عقب حضوره حفل الزفاف، واصفة ما حدث بالحسد، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية، قائلة: «حد سرق شنطة أحمد سعد تقريبا كان عارف الشنطة دي فيها ايه أو مراقبه، لأن دي الشنطة اللي فيها ساعات براندات وفيها العقد اللي الناس كلها قعدت تتكلم عليه».

وتابعت: «اللي حصل حسد، لأن لما الناس تقول ايه اللي لابسه ده، ده الحسد لأن أنا بستكتر النعمة، ارتاحوا أحمد سعد كل اللي انتوا نبرتوا عليه اتسرق». 

bcda80ed2f.jpg

قصة عُقد أحمد سعد.. هل ارتداه شقيقه؟

ارتداء أحمد سعد للعقد الألماس، جاء عقب عام تقريبًا من إثارة شقيقه عمرو سعد الجدل خلال العام الماضي، بعد ظهوره في أحد المسلسلات وهو يرتدي عقد ثمين من الأحجار الكريمة والألماس، إذ ذهب البعض بأن العقد الذي ارتداه أحمد سعد، هو عقد شقيقه. 

ولكن بالبحث عن العقد الذي أثار به عمرو سعد من قبل الجدل، وجد إنه يختلف تمامًا عن الذي ظهر به الفنان شقيقه، إذ كان عقد عمرو سعد من الألماس، مطعم بحجر 25 قيراطًا، ثمنه مليون و800 ألف دولار، بحسب تصريح تلفزيوني سابق له. 

وكان عمرو سعد أوضح حينها إنه شخص يتحسس من الإكسسوار غير الأصلي، لذا دائمًا ما يطالب بارتداء الألماس. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق