وظائف السكة الحديد 2024.. ما الشروط المطلوبة للتقديم؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وظائف السكة الحديد 2024.. ما الشروط المطلوبة للتقديم؟, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 02:43 مساءً

حددت الهيئة القومية لسكك حديد مصر موعدا نهائيا للتقدم لوظائف السكة الحديد 2024، التي أعلنت عنها وزارة النقل عبر بوابة الوظائف الحكومية، وتضم عددًا من الوظائف القيادية المختلفة التي تحتاجها الهيئة.

وضمت الوظائف رئيس الإدارة المركزية لعمليات الموارد البشرية، مدير عام الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية، مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، مدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا، مدير عام الإدارة العامة للتطوير والتدريب الإداري، مدير عام الإدارة العامة لسياسات الموارد البشرية.

شروط وظائف السكة الحديد 2024

واشترطت الهيئة لـ وظائف السكة الحديد 2024، قضاء مدة قدرها عام على الأقل في وظيفة قيادية من الدرجة الأدنى له مباشرة أو قضاء مدة 17 عامًا بما يتفق مع طبيعة الوظيفة، ويجب أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهلٍ عالٍ متوافق مع طبيعة العمل لوظيفة رئيس الإدارة المركزية لعمليات الموارد البشرية.

e6c853ab9e.jpg

واشترطت قضاء مدة عامين على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة، أو مدة كلية تصل إلى 16 عامًا بما يتفق مع طبيعة العمل والحصول على مؤهل عالٍ متوافق مع طبيعة العمل للمتقدمين لوظيفة مدير عام الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية، مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي، مدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا، مدير عام الإدارة العامة للتطوير والتدريب الإداري، مدير عام الإدارة العامة لسياسات الموارد البشرية.

9526740a9d.jpg

طريقة التقديم لوظائف السكة الحديد 2024

وتسلّم المستندات المطلوبة التي تضم بيان الحالة معتمدًا، و6 صور شخصية، وبيان إنجازات المتقدم وصورة من شهادة الميلاد كمبيوتر، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة من شهادة الميلاد، صحيفة الحالة الجنائية، خطاب تحليل المخدرات من جهة معنية، للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية على أن تكون من أصل و7 صور بمبنى محطة القاهرة، بالدور الثاني – ميدان رمسيس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق