«حماة الوطن» بشمال سيناء ينفذ ندوة عن الصحة النفسية ضمن مبادرة بداية جديدة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«حماة الوطن» بشمال سيناء ينفذ ندوة عن الصحة النفسية ضمن مبادرة بداية جديدة, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 07:09 صباحاً

نفذت أمانة المرأة بحزب حماة الوطن بشمال سيناء، برئاسة حسناء الشريف، ندوة عن الصحة النفسية لبناء الإنسان نحو الأفضل، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية «بداية جديدة» لبناء الإنسان، جاء ذلك تحت رعاية المهندس هيثم رحمي، أمين عام الحزب بشمال سيناء، وبحضور المهندس فايق الخليلي، أمين التنظيم، وفتحي راشد، من أمانة السياسات، والدكتورة ريهام الغزال، أمين عام نقابة الصيادلة.

ورحب المهندس فايق الخليلي بالحضور، موجهًا التحية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مبادرة «بداية جديدة» لبناء الإنسان المصري.

وأكد حصول محافظة شمال سيناء على مركز متقدم في التصنيف التنظيمي على مستوى الجمهورية، حيث جرى تكريم 6 أعضاء من قبل الأمانة العامة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي نتيجة الجهود التي يبذلها الجميع.

وأشار فتحي راشد، من أمانة السياسات بالحزب، إلى أهمية المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» لبناء الإنسان، والاستثمار في رأس المال البشري.

واستعرضت الدكتورة ريهام الغزال، أمين عام نقابة الصيادلة، كيفية الاهتمام بالصحة النفسية للأطفال، مشيرة إلى أن بناء الإنسان يأتي قبل بناء البنيان.

الاستثمار في رأس المال البشري

وأكدت حسناء الشريف، أمينة المرأة، أن مبادرة «بداية جديدة» لبناء الإنسان المصري تأتي في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية، بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان، والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع الجهات.

وأضافت أن المبادرة ترتكز أيضًا على بناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة، التي تجري على أرض المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق