هيئة قناة السويس تشارك في معرض موناكو الدولي لليخوت 2024

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هيئة قناة السويس تشارك في معرض موناكو الدولي لليخوت 2024, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:10 مساءً

أعلنت هيئة قناة السويس، اليوم، المشاركة في معرض موناكو لليخوت والمقام بميناء هرقل في نسخته الـ 33 في الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري، باعتباره أحد أهم الفعاليات الدولية لسياحة اليخوت وملتقى دولي للمتخصصين في الصناعة، ضمن الاستراتيجية القومية لتحويل مصر إلى مركز دولي لسياحة اليخوت بمنطقة الشرق الأوسط.

وقال الفريق أسامة ربيع، في بيان رسمي، إن هيئة قناة السويس تعمل خلال مشاركتها بمعرض موناكو لليخوت على الترويج لجهود استغلال موقعها الفريد لتقديم نموذج دولي رائد في سياحة اليخوت في ضوء ما تشهده من طفرة غير مسبوقة لاسيما في منطقة البحر الأبيض المتوسط التي تتميز بكونها واحدة من أكثر المناطق البحرية جذباً لليخوت عالمياً.

وأضاف ان هيئة قناة السويس انتهجت استراتيجية فعالة لتحسين تجربة عبور اليخوت والتراكي بالمراين التابعة بمدن القناة الثلاث وتقديم حزمة خدمات متنوعة عالية الجودة تلبي كافة احتياجات عملائها من اليخوت العالمية.

قناة السويس: نعمل علي خطة تطوير شاملة لوضع مصر علي خريطة سياحة اليخوت

وأشار ربيع إلى أن قناة السويس تعكف على تنفيذ خطة تطوير شاملة لمراين اليخوت بالتضافر مع جهود كافة المؤسسات الوطنية المعنية لوضع مصر في مكانة بارزة على خريطة سياحة اليخوت العالمية، إذ تمضي الهيئة قدماً في تطوير 3 مراين عالمية في مدن الإسماعيلية وبورسعيد والسويس بإمكانها استيعاب كافة أنواع اليخوت بمختلف حمولاتها وأحجامها.

تطوير أول مارينا نموذجي لسياحة اليخوت في مصر بالإسماعيلية

وأشار إلى أن هيئة قناة السويس انتهت فعلياً من تطوير أول مارينا نموذجي لسياحة اليخوت في مصر بالإسماعيلية بطاقة استيعابية تربو على 100  يخت، يتم تزويدهم بالخدمات الأساسية مثل أعمال الصيانة والتزود بالوقود وغيرها، بما يساعد اليخوت على استكمال رحلاتها.

كما نجحت قناة السويس في تطوير منصة رقمية وتطبيق إلكتروني للهواتف المحمولة يتميز بواجهة عصرية ويقدم حزمة خدمات مميزة لليخوت تشمل خدمات الحجز الإلكتروني والخدمات الإلكترونية الخاصة بتحديد رسوم عبور القناة والرسو بالمارينا، بما يسهم في تحقيق الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تسريع وتيرة العمل وتوفير الوقت والجهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق