عضو التحالف الوطني تعقد امتحانا لمحو الأمية في الجيزة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عضو التحالف الوطني تعقد امتحانا لمحو الأمية في الجيزة, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:10 مساءً

عقدت مؤسسة أبو العينين الخيرية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، وضمن حملة إيد واحدة، امتحانًا لمحو الأمية بمقرها في الجيزة، إذ كان المستهدف إقامة لجنتين للامتحان بحضور ممتحنين من هيئة محو الأمية وتعليم الكبار، ولكن نظرًا للإقبال الكبير من أهالي الجيزة، جرى عقد أربع لجان للامتحان، وذلك في إطار سعي المؤسسة لتطوير المهارات وبناء الإنسان.

تطوير برامج تعليمية 

وتعمل مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري بجد على تعزيز التعليم ومحو الأمية في المجتمع، إذ تركز على تطوير برامج تعليمية مبتكرة تساعد على تعليم الكبار وتوفير بيئة تعليمية شاملة لهم، ويعتبر محو الأمية ركيزة أساسية في تمكين الأفراد والمجتمعات، ما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وتعمل المؤسسة تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ما يعزز من تأثير برامجها وشراكاتها، وتسهم في نشر الوعي وتعزيز أهمية التعليم للجميع.

دور محو الأمية في تحسين ظروف الحياة 

وشددت عضو التحالف الوطني على دور محو الأمية في تحسين ظروف الحياة وزيادة الفرص الاقتصادية، وتأتي هذه الأنشطة ضمن جهود حملة إيد واحدة، التي تهدف إلى تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأولى بالرعاية، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، وتعزيز التكامل والتماسك المجتمعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق