رسائل نور للعالمين.. «الأوقاف» تطلق المطوية الثانية بمبادرة خلق عظيم

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسائل نور للعالمين.. «الأوقاف» تطلق المطوية الثانية بمبادرة خلق عظيم, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:11 مساءً

أعدت الإدارة العامة للفتوى وبحوث الدعوة بوزارة الأوقاف، المطوية الثانية في مبادرة خُلُقٌ عَظِيمٌ، التي أطلقتها الوزارة مطلع شهر ربيع الأول؛ احتفالًا واحتفاءً بميلاد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

صدور المطوية الثانية 

وصدرت المطوية الثانية في مبادرة خُلُقٌ عَظِيمٌ بعنوان «المولد النبوي الشريف.. رسائل نور للعالمين»، وقالت الإدارة العامة للفتوى وبحوث الدعوة بوزارة الأوقاف إن النبي صلى الله عليه وسلم، خصَّه الله تعالى بخصال وخصائص كثيرة، فهو أول مَنْ يعبر على الصراط يوم القيامة، وله المقام المحمود، ولواء الحمد، والشفاعة، والكوثر، وأول من يقرع باب الجنة ويدخلها، والأنبياء جميعا تحت لوائه يوم القيامة.

محتوى المطوية 

واشتملت مطوية المولد النبوي الشريف على عدد من الرسائل منها أبْشِر أيها المحب، أنتَ مع مَنْ تُحِب، وصاحب الخلق العظيم، وإحياء قيم النبوة، والنبي أبًا، والنبي زوجًا، ومع أصحابه، ومع الضعفاء، ومع الجيران، وأكدت الإدارة العامة للفتوى وبحوث الدعوة أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يأتي إحياءً لذكراه واتباعًا لمنهجه صلى الله عليه وسلم، وذكر في مطوية المولد النبوي الشريف عددًا من المظاهر المستحبة في الاحتفال بالمولد النبوي، واختتمت المطوية ببيان فضل الصلاة والسلام على النبي صلى الله عليه وسلم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق