عوار: “سنقدم أفضل ما لدينا في المباراة المقبلة لحصد النقاط الثلاث”

النهار اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدولي الجزائري، حسام عوار، عزمه رفقة بقية زملائه، على تقديم أفضل ما لديهم في مباراتهم المقبلة ضد الاردن، بهدف تحقيق الفوز.

وصرح حسام عوار، للصحافة الوطنية: “ّعند خسارة أي مباراة هناك العديد من الأمور التي نعمل على تحسينها”.

كما أضاف: “المباراة المقبلة فرصة من أجل التقدم نحو الأمام، وسنقدم أفضل ما لدينا من أجل دخول المبارة كما ينبغي، بهدف حصد النقاط الثلاثة”.

وتابع حسام عوار: “نحن نطمح لتقديم صورة مشرفة عن منتخبنا الوطني، مع الكثير من الطموح لتحقيق الفوز بمباراتنا المقبلة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق