تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في الدقهلية رسميًا

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعريفة المواصلات الجديدة 2024 في الدقهلية رسميًا, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 12:23 مساءً

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الجمعة، عن اعتماد تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة الخطوط الداخلية والخارجية بنطاق المحافظة وتشمل سيارات الميكروباص و السرفيس وسيارات التاكسي سواء الخطوط الداخلية أو الخارجية

تعريفة أجرة السرفيس الجديدة للخطوط الداخلية والخارجية بالدقهلية

وحدد محافظ الدقهلية تعريفة أجرة السرفيس الجديدة للخطوط الداخلية والخارجية في مختلف المواقف المتواجدة في محافظة الدقهلية، بنسبة من 10 إلي 15%، ويمكن للقارئ معرفة أسعار مواصلات الدقهلية 2024 الجديدة  .. من هنا

وأوضح محافظ الدقهلية أنه ليس هناك أي زيادة في أسعار اسطوانات البوتاجاز، مشدداً على عدم التلاعب في أسعار اسطوانات البوتاجاز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

رقابة مستمرة على المواقف للالتزام بالتعريفة بالدقهلية

وأكد محافظ الدقهلية علي السكرتير العام للمحافظة ومدير عام المواقف بالمحافظة بالتنسيق مع وكيل وزارة التموين بالدقهليه ومباحث المرور ومباحث التموين، بالمرور على كافة المواقف العمومية والداخلية ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة ومدى توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي، وضبط الأسواق والتصدي لأية محاولات استغلال المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على مصالح المواطنين.

وكشف عن تكليف مدير إدارة المواقف بالمحافظة بطباعة استيكرات جديدة تلصق على سيارات الميكروباص والسرفيس بقيمة التعريفة الجديدة للأجرة لإعلام المواطنين ووضع لافتات بالأسعار بجميع المواقف على مستوى المحافظة.

وقرر محافظ الدقهلية تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة للعمل على مدار 24 ساعة لتلقي أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644) مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق