محافظ الإسماعيلية يعلن تعريفة الركاب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الإسماعيلية يعلن تعريفة الركاب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 02:37 مساءً

أعلنت اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، تعريفة الركوب الجديدة لخطوط سير السرفيس والتاكسي وسيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية بين مراكز المحافظة، والمحافظات الأخرى، وذلك اعتبارا من اليوم الجمعة 18 أكتوبر.

جاء ذلك عقب اجتماع طارئ لمحافظ الإسماعيلية، اليوم، مع لجنة تحديد تعريفة المواصلات؛ للوقوف على الأسعار الجديدة للمواصلات، مع مراعاة مسافة كل خط سير وعدد الرحلات، تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة.

محافظ الإسماعيلية: لجان تفتيشية علي المواقف لمتابعة الاسعار

وكشف اللواء جلال في بيان، عن تشكيل لجان تفتيشية تضم ممثلين عن الإدارة العامة للنقل الجماعي والمواقف، والإدارة العامة للمرور، ومباحث المرور، والمتابعة الميدانية؛ لتكثيف الحملات المرورية على مواقف السرفيس، ومواقف سيارات الأجرة بجميع قرى ومراكز المحافظة، وكافة الطرق، للتأكد من انتظام العمل، وتطبيق التعريفة الجديدة.

وأضاف أن مباحث مرور الإسماعيلية ستتابع التزام السائقين بخطوط السير وعدد الركاب، مشددًا على عدم التهاون مع المتلاعبين بالتعريفة المقررة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حتى لا يؤدي ذلك إلى زيادة الأعباء على كاهل المواطنين.

لافتات بالأسعار الجديدة في مواقف الاسماعيلية

ووجه محافظ الإسماعيلية مدير عام المواقف، بالإعلان عن التعريفة الجديدة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة، من خلال وضع لافتة مبينًا بها خطوط السير وقيمة الأجرة المقررة لكل خط.

كما وجه اللواء أكرم جلال بضع استيكرات موضح به تعريفة الركوب وخط السير وعدد الركاب تلصق على الزجاج الأمامي والخلفي لسيارات الأجرة والسرفيس، لتعريف المواطنين بتعريفة الركوب الرسمية، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

خطوط ساخنة للابلاغ عن المخالفين

وناشد محافظ الإسماعيلية المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفات تتعلق برفع أسعار تعريفة المواصلات، مشيرًا إلى انعقاد غرفة طوارئ المحافظة على مدار الـ ٢٤ ساعة.

وخصصت الشبكة الشبكة الوطنية للطوارئ، على مدار 24 ساعة، خط شكاوى للإبلاغ عن المخالفين عبر الخط الساخن 114 أو عبر رسائل (واتس آب) على الرقم01068409837، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وجاءت تعريفة الركوب الجديدة بالإسماعيلية كالتالي:

 

b684ff5f66.jpg7a425c6541.jpg064cea3225.jpg3647a14e4c.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق