عادل حمودة يكشف أبرز نقاط ضعف كامالا هاريس المرشحة للرئاسة الأمريكية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عادل حمودة يكشف أبرز نقاط ضعف كامالا هاريس المرشحة للرئاسة الأمريكية, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:23 مساءً

قال الإعلامي عادل حمودة، إن كامالا هاريس، المرشحة عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، تحدثت عن والدتها المهاجرة الرائعة والرائدة، وعلمتها الأم ألا تشكو من الظلم، بل عليها أن تفعل شيئا للتخلص منه.

وأضاف «حمودة» خلال تقديمه برنامج «واجه الحقيقة»، المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هاريس تحدثت عن نشأتها في كاليفورنيا بالتحديد في منطقة «الخليج»، وفي حي تصفه بأنه «حي جميل تعيش فيه الطبقة العاملة من رجال إطفاء وممرضات وعمال بناء»، وتحدثت أيضا عن كيف قررت أن تصبح أول مدعية عامة لتدافع عن المستضعفين.

بداية تفكير هاريس في عملها كمدعية عام 

وتابع: «بدأت القصة عندما اشتكت صديقتها في المدرسة الثانوية من أنها تتعرض للضرب من زوج أمها، في هذه اللحظة ولدت في رأس كامالا فكرة حماية الضعفاء بالقانون».

وتحدثت هاريس عن إحدى أكبر نقاط ضعفها، وهي أنها لم تكن تعرف كيف تقدم نفسها بشكل واضح وصريح، وحدث ذلك في مؤتمر الحزب الديمقراطي في عام 2020 لتحديد المرشح للرئاسة.

وواصل: فشلت هاريس ضد بايدن واتهمت بأنها «شرطية ومتنمرة»، ووصفها البعض الآخر بأنها «ليبرالية متشددة»، موضحًا أن  في ذلك الوقت لم تكن «هاريس» تبدو متأكدة تماما مما تمثله لكن عندما وقفت على المسرح في مؤتمر الحزب في شيكاغو لقبول ترشيحها للرئاسة، بدت امرأة أخرى انفتحت على نفسها.

أخبار ذات صلة

0 تعليق