حظك اليوم برج الثور 21 أكتوبر.. حافظ على طاقتك في العمل

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حظك اليوم برج الثور 21 أكتوبر.. حافظ على طاقتك في العمل, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:46 صباحاً

تبدأ فترة برج الثور الثاني في ترتيب دائرة الأبراج الفلكية من 20 أبريل حتى 20 مايو، ويتسم مواليده بعنادهم الشديد وإصرارهم على التمسك بآرائهم الفردية في العديد من الأحيان، لكنهم أصحاب شخصيات قوية، كما أنهم شركاء جيدون للقيام بالمغامرات المختلفة، خاصة السفر وخوض التجارب الجديدة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الاجتماعي 

يقدم لك برج الثور العديد من التوقعات والنصح على الصعيد الاجتماعي، فلا تميل إلى التقشف، ولكن اليوم قد تبالغ في الإنفاق، ولكن الشعور بالإحباط من جميع الجهات يجعلك ترغب في التخلص من أموالك دفعة واحدة من خلال شراء ممتلكات جديدة، وهذا جيد إلى حد ما، لكن اعتني بنفسك واحرص على كبح جماح الشراء الاندفاعي لديك، بحسب موقع «horoscope». 

620cf140ba.jpg

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني 

ربما كنت مشغولاً للغاية مؤخرًا، فأنت لست من النوع الذي يسلك الطريق السهل، وتبذل دائمًا قصارى جهدك وكل سبل طاقتك في المهمة التي بين يديك في الوقت الحالي، لكن قد يكون من الأفضل عدم المبالغة في ذلك، فإذا استطعت، خذ وقتًا للراحة وحاول تجديد نشاط جسدك وعقلك، وبعد ذلك سيكون العمل أسهل كثيرًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي 

إذا كنت تحب تدليل نفسك وأحبائك من حين لآخر، فإن اليوم، سيوفر لك الفرصة للقيام بذلك وهذا هو الانغماس في أقصى درجاته، لذا فمن الأفضل ألا يكون لديك أي شيء يتطلب الكثير من الجهد في الغد، لأنك قد تجد صعوبة في النهوض من نومك والخروج من منزلك، ولكن من المرجح أن تستمتع كثيرًا ولن تهتم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المالي 

عندما يريد الناس الحصول على الشيء الحقيقي فإنهم يتحدثون إليك، إذ يمكنك عادةً أن ترى من خلال سمات برجك رؤية الأشياء جيدًا، والآن ستتاح لك الفرص لاستخدام تمييزك، بفضل التأثيرات في قطاع الاتصالات الخاص بك، كما سيتحدث الناس عنك بشكل جيد، ولكن لا يمكن أن يكون إبداعك أعلى من ذلك، كما يجلب الكون القليل من الحب في طريقك أيضًا.

d29911721e.jpg

مشاهير برج الثور 

ومن أبرز مشاهير برج الثور، نور الشريف، الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، ديفيد بيكهام، أديل، جيجي حديد، جورج كلوني، جاك نيكلسون. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق