«جنايات مطروح» تقرر تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح لجلسة 16 نوفمبر المقبل

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«جنايات مطروح» تقرر تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح لجلسة 16 نوفمبر المقبل, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:50 مساءً

قررت محكمة جنايات مطروح برئاسة المستشار  إيهاب محمود إسماعيل، تأجيل محاكمة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك إلى جلسة 16 نوفمبر المقبل للمرافعة النهائية من هيئة الدفاع للمتهم في قضية القتل بدهس أحد المواطنين بسيارته وتعاطيه المواد المخدرة. 

 وقائع جلسة محاكمة أحمد فتوح

وطالب المستشار أحمد عادل، رئيس نيابة العلمين الجزئية، خلال وقائع جلسة المحاكمة، اليوم، بتوقيع أقصى العقوبة على لاعب فريق نادي الزمالك، في قضية قتل أحد المواطنين دهسا بسيارته في 11 أغسطس 2024، موجها له تهمة القتل وتعاطى المخدرات «جوهر الحشيش».

مرافعة النيابة العامة في قضية أحمد فتوح

وأكدت النيابة العامة خلال مرافعتها أن أحمد فتوح كان يقود سيارته بعد تعاطيه جوهر الحشيش بأحد المطاعم الشهيرة بمدينة العلمين الجديدة، بصحبة اثنين من أصدقائه، ومنهما حارس مرمى الزمالك محمد صبحي، والذي كان يجلس بجواره، بينما يجلس الآخر في المقعد الخلفي، بسرعة تتجاوز الـ120 كيلومتر في الساعة، متخطيا السرعة القصوى المحددة من المرور وهي 100 كيلو في الساعة.

بينما دفع فريق دفاع المتهم بطلان ادعاء النيابة العامة أن المتهم لم يكن تحت تأثير المخدرات، وشكك في قانونية سحب عينة الدم من المتهم، بينما أكد الإدعاء أن العينة تم سحبها بمعرفة مستشفى العلمين وتحت الإشراف القضاء مرتين وليست مرة واحدة وتبين إيجابيتهما. 

وكذلك قدم فريق الدفاع ما يفيد بالتصالح المدني مع أسرة المجنى عليه أحمد السيد الشبكي 54 سنة، وبحضور زوجته وأشقائه الثلاثة أمام هيئة المحكمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق