حظك اليوم 23 أكتوبر 2024 برج القوس.. «زيادة في الراتب أو ترقية»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حظك اليوم 23 أكتوبر 2024 برج القوس.. «زيادة في الراتب أو ترقية», اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:11 صباحاً

يعد برج القوس رقم 9 من الأبراج الـ 12 من دائرة البروج، وهو من دائرة مسار الشمس من الجهة الجنوبية للسماء، وتمر الشمس من برج القوس من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وتكون الشمس في هذا البرج عند أواخر الخريف، ويحب مواليد برج القوس الانطلاق والسفر والحرية، ولكن أفضل أوقاته يقضيها وسط العائلة، وهو إنسان حساس جدًا يعشق الفن والموسيقى.

ونستعرض في التالي توقعات برج القوس ليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024، وذلك من النواحي العملية والعاطفية والصحية.

يقول حظك اليوم برج القوس ليوم الأربعاء 23 أكتوبر، إنك تقضي الكثير من الوقت في العمل على شيء حاولت تعلمه جيدًا لفترة طويلة، وقد يكون أكثر ارتباكًا من المعتاد اليوم، وقد تصادف مفهومًا جديدًا لا يبدو لك أنه منطقي في النظرة الأولى، لا تضيع الوقت في محاولة فهمه، فكر في شيء آخر، ويجب أن يأتيك معنى كل هذا فجأة وكن صبورًا.

حظك اليوم برج القوس من الناحية الصحية

عندما لا تكون متأكدًا مما تشعر به، من الأفضل أن تحتفظ بلسانك، معظم الناس يخافون من «الصمت المحرج»، وأنت تشعر بالضيق بشكل خاص أثناء الصمت الثقيل، ووجود نظام يومي يمضي بك خلال يومك بلباقة هو طريقة رائعة لتجنب الوقوع في هذه المواقف الصعبة،  ركز عقلك على ما تحتاج إلى فعله لصحتك، مثل تناول وجبات طازجة وممارسة التمارين بشكل كافٍ، وستكون أقل عرضة للحديث بشكل خاطئ.

حظك اليوم برج القوس من الناحية المهنية

هذا يوم جيد لتكون شرسًا في متابعة أهدافك، تتراصف الطاقات الكوكبية لمنحك تعزيزًا إضافيًا من النيران القوية، وقد يكون الوقت قد حان للانطلاق في مجال حياتك المهنية، وقد تسمع اليوم عن زيادة في الراتب أو ترقية.

حظك اليوم برج القوس من الناحية العاطفية

لقد كنت تفكر في إمكانية علاقة مع شخص معين لبعض الوقت الآن، وتظهر فرصة فريدة يمكنك فيها إثبات كم أنت مرغوب ورائع حقًا، وقد تكون لديك طريقة غريبة لإظهار هذا، ولكن هذا طبيعي تمامًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق