سبب تأجيل حلقة نادين نجيم مع صاحبة السعادة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سبب تأجيل حلقة نادين نجيم مع صاحبة السعادة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:48 صباحاً

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم تأجيل حلقتها في برنامج «صاحبة السعادة»، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، والتي كان من المقرر عرضها مساء الإثنين على قناة DMC، مما آثار التساؤلات حول أسباب هذا التأجيل.

ونشرت نادين نجيم عبر ستوري ستوري موقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام صورة من الحلقة وعلقت عليها قائلة: «نظرًا للظروف الأخيرة بلبنان، تم تأجيل الحلقة حتى إشعار آخر، شكرًا لكم».

ولم تشر نادين نجيم خلال منشورها عن موعد عرض حلقتها بعد التأجيل، لكن تداول جمهورها أن الحلقة ستذاع عندما تستقر الأوضاع في لبنان.

نادين نجيم تروج لظهورها مع صاحبة السعادة

و روجت الفنانة نادين نجيم منذ أيام عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام عن ظهورها في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس والذي كان مقررا عرضه على قناة dmc يوم الاثنين، في تمام الساعة الـ 11 مساءً.

ونشرت نجيم صورا لها من البرنامج معلقة: «انتظروني مع الرائعة إسعاد يونس في حلقة مليئة بالإيجابية والفرح الاثنين الساعة 11 مساءً على محطة dmc».

انفصال نادين نجيم عن خطيبها

ومنذ أيام، أعلنت نادين نجيم انفصالها عن خطيبها عبر «ستوري» حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «يسعدني أن أعلن أنني متزوجة رسميًا! لا، أنا عزباء وممتنة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق