«ببلاش».. وسيلة مجانية لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك بدون إنترنت

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«ببلاش».. وسيلة مجانية لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك بدون إنترنت, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 12:48 صباحاً

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري، والمقامة في دولة الإمارات العربية الشقيقة، وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد محمد بن زايد.

يتأهب مشجعو الأهلي والزمالك في مصر، لمتابعة المباراة التي تحسم بطل السوبر المصري لعام 2024، وبعض محبي الفريقين قد يكون منشغلاً وقت المباراة، لذلك ترصد «الوطن» وسيلة مجانية يمكن من خلالها متابعة المباراة، أثناء القيادة أو الانشغال ببعض الأعمال الأخرى.

ويمكن متابعة المباراة من خلال محطتي أون سبورت FM، والشباب والرياضة FM عبر الراديو، وذلك عن طريق ضبط الترددات الخاصة بهما، من خلال اتباع الخطوات التالية:

- محطة أون سبورت FM عبر تردد 93.7.

- محطة الشباب والرياضة FM عبر تردد 108.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

يذكر أن المارد الأحمر نجح في الفوز على سيراميكا بنتيجة 2-1 في نصف النهائي، أحرز هدفي الأهلي طاهر محد طاهر، بينما هدف سيراميكا كان من نصيب المهاجم فخري لاكاي، بينما كان الزمالك قد انتصر على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد التعادل في الوقت الأصلي للقاء 1-1، في المباراة التي شهدت إلغاء هدف لبيراميدز عن طريق يوسف أوباما بعد حالة تسلسل.

فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

كان الزمالك تغلب على الأهلي في السوبر الإفريقي الأخير بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، إذ أحرز النجم الفلسطيني وسام أبو علي، هدف التقدم للأحمر من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل ناصر منسي، بعد أن حل بديلا من دكة البدلاء البيضاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق