مي فاروق تكشف عن حبها لمهرجان الموسيقى العربية: «أنا بنت الأوبرا»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مي فاروق تكشف عن حبها لمهرجان الموسيقى العربية: «أنا بنت الأوبرا», اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 06:48 مساءً

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل المطربة مي فاروق بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ32، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على مسرح النافورة، وذلك بمصاحبة الأوركسترا بقيادة المايسترو تامر فيظي، حيث تقدم مجموعة من أهم الأغاني الموسيقية لكبار الفنانين خاصة كوكب الشرق أم كلثوم. 

حفل مي فاروق بمهرجان الموسيقى العربية 

أهمية كبرى يحظى بها مهرجان الموسيقى العربية عند المطربة مي فاروق، ففي حفلها بالمهرجان خلال دورته الـ30، عبرت عن مدى سعادتها للمشاركة في المهرجان، قائلة بعد انتهاء الغناء: «مساء الخير كل مهرجان وحضراتكم طيبين، بعبر عن سعادتي وشرفي إني في مهرجان الموسبقى العربية، وكلكم عارفين إني من بنات دار الأوبرا».

بدأت مي فارق حياتها الغنائية من خلال الموسيقى العربية، فهي كانت متسابقة بها وبعد ذلك تمكنت من الفوز: «بدأت حياتي من خلال الموسيقى العربية، فقد كنت متسابقة وفزت وشاركت في حفلة وقتها، لذلك أنا أعتبر الأوبرا بيتي»، وفقا لما ذكرته خلال لقائها في أحد البرامج التلفزيونية.

وتختتم المطربة مي فاروق حفل مهرجان الموسيقى العربية اليوم على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تقدم باقة كبيرة من أغانيها وأغانٍ من زمن الفن الجميل.

الحفل الختامي لمهرجان الموسيقى 

ويشهد حفل الختام من مهرجان الموسيقى العربية الـ 32 أيضًا وصلة فنية موسيقية يقدمها الصوليستات الفنان مصطفى داغر (الكمان)، الفنان إسلام القصبجي (العود)، الفنان السعودي علي خفاجي (البيانو)، والفنان يحيى مهدى (تشيللو) لعزف أشهر الألحان التي شكلت الوجدان الفني للجمهور المصري والعربي.

ومن المقرر أن يتم عرض على المسرح الخارجي لطلاب مركز تنمية المواهب تحت إشراف الدكتور سامح صابر، ويضم عددًا من أعمال الموسيقى العربية الشهيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق