محافظ الغربية يعتمد قرار ترقية وصرف علاوات لـ16 ألف معلم

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الغربية يعتمد قرار ترقية وصرف علاوات لـ16 ألف معلم, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:03 مساءً

اعتمد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم ترقيات المعلمين لعام 2024 لحوالي 16 ألف معلم، بين «تربوي وأخصائي اجتماعي ونفسي»، موجّهًا مديرية التربية والتعليم بسرعة إنهاء إجراءات الترقية وصرف العلاوة المستحقة لهم بناءً على الترقية الوظيفية الحاصلين عليها.

اعتماد ترقيات المعلمين 2024 في الغريية

وبحسب بيان رسمي لمحافظة الغربية، اعتمد اللواء أشرف الجندي ترقيات المعلمين لعام 2024 في الغربية بعد الاطلاع على قانون الإدارة المحلية الصادر بالقانون رقم 43 لسنة 1973 ولائحته التنفيذية وتعديلاته، وكذلك قانون الخدمة المدنية لسنة 1981.

وصرّح اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، بأنه تقرر بدءًا من 1 يناير 2024 ترقية أعضاء هيئة التعليم شاغلي وظائف المعلمين، وما يقابلها من وظائف الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين وأخصائيي التكنولوجيا وأخصائيي الصحافة والإعلام وأمناء المكتبات، ممن استوفوا الشروط.

وأضاف «الجندي» أنه سيتم ترقية 16 ألفًا و289 معلمًا ومعلمة، إلى جانب 55 معلمًا من المرضى بأجر كامل في وزارة التربية والتعليم، وفقًا لبيان تفصيلي أعدته مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع جهاز التنظيم والإدارة واعتماد الكشوف الواردة من الأكاديمية المهنية للمعلمين.

موعد صرف علاوات ترقيات المعلمين 2024 في الغريية

وبحسب قرار محافظ الغربية، سيتم صرف علاوة الترقية لجميع المعلمين الصادر لهم قرار الترقية اعتبارًا من أول الشهر التالي لصدور القرار، مع بدء الإجراءات في مديرية التربية والتعليم اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

اعتماد ترقيات المعلمين 2024

وفي سياق متصل، اعتمد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، ترقيات معلمي التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، بالقرار رقم 484 لسنة 2024، اعتبارًا من الأول من يناير في وظائف التعليم والأخصائيين الاجتماعيين، فيما تنتظر باقي المحافظات اعتماد القرار رسميًا من المحافظين لبدء إجراءات صرف العلاوات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق