انطلاق المهرجان الرياضي «Be fit» بالقليوبية ضمن مبادرة «بداية جديدة»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق المهرجان الرياضي «Be fit» بالقليوبية ضمن مبادرة «بداية جديدة», اليوم السبت 26 أكتوبر 2024 04:47 مساءً

شهد الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم السبت، بمركز شباب المنشية ببنها، فعاليات مهرجان اللياقة البدنية «Be fit»، الذي تنفذه إدارة الرياضة بالمديرية في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة» ضمن خطة إدارة الرياضة بالقليوبية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبدالمؤمن، وكيل المديرية للرياضة، ومحمود شعبان، معاون المدير العام، وأشرف سليمان، مدير إدارة الرياضة بالمديرية.

d698ed17eb.jpg

اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتكثيف البرامج

ووفق بيان صادر عن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، رحب الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، في كلمته، بالمشاركين، مؤكدًا اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتكثيف البرامج والأنشطة الخاصة باللياقة البدنية وفقًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأشار البيان إلى أن الفعاليات تهدف أيضًا إلى تعزيز مفهوم اللياقة البدنية والحث على نشر ثقافة الممارسة الرياضية، مما ينعكس بشكل إيجابي على الصحة العامة، بالإضافة إلى تشجيع الروح الرياضية وتنمية المهارات البدنية لدى النشء والشباب.

6b615f226d.jpg

5315f9fb24.jpg

مجموعة متنوعة من الأنشطة والمسابقات

تضمن المهرجان مجموعة متنوعة من الأنشطة والمسابقات الرياضية التي شهدت مشاركة كبيرة من الشباب والفتيات أعضاء مراكز الشباب والأندية بالقليوبية، وسط جو من التنافس الرياضي، وقد أظهر المشاركون مستوىً عاليًا من اللياقة والقدرة على المنافسة، وفي نهاية المهرجان، تم تكريم الفائزين وتوزيع الجوائز على المتميزين في مختلف المسابقات، مما أضاف طابعًا من الحماس والتشجيع للمشاركين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق