أمين مساعد الجامعة العربية: الإعلام له دور بارز في تغطية العداون على غزة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمين مساعد الجامعة العربية: الإعلام له دور بارز في تغطية العداون على غزة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:29 صباحاً

أكدت السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، أهمية استغلال التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي في العمل الإعلامي بما يتماشى مع القيم المهنية والأخلاقية في الوسط العربي.

قمة الإبداع الإعلامي

وأعربت السفيرة خلال كلمتها في حفل إطلاق قمة الإبداع الإعلامي للشباب العربي، عن تقديرها لإهداء القمة للشباب الفلسطيني الصامد في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، مشيرة إلى الدور البارز للإعلام في تغطية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية.

وتابعت أنّ القمة تضمّنت جلسات نقاشية حول الذكاء الاصطناعي وتحدياته في المجال الإعلامي، مؤكدة أهمية تعزيز المهارات والقدرات الإعلامية للشباب العربي. كما أعربت عن اهتمام جامعة الدول العربية الكبير بالشباب العربي وتحديدًا في مواجهة التحديات مثل المعلومات المغلوطة واكتساب المهارات الإعلامية في مختلف المجالات.

مجلس وزراء الشباب العرب

وأضافت السفيرة أنّ مجلس وزراء الشباب العرب يعطي أهمية كبيرة للشباب وآليات تحفيزهم للمشاركة في صنع المستقبل والإبداع في مختلف المجالات الفكرية، لافتة إلى أنّ الحضور الكبير للقمة فرصة للتواصل مع المبدعين وأساتذة الإعلام، بما يعزز الرؤى والأفكار والمعلومات ويعزز المشاركة الشبابية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق