نظام سداد شقق الإسكان المطروحة في المحافظات.. نسب مئوية وغرامات تجنبها

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نظام سداد شقق الإسكان المطروحة في المحافظات.. نسب مئوية وغرامات تجنبها, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 04:38 مساءً

بدأت اليوم عملية حجز الوحدات السكنية بمشروع الإسكان المتميز في 15 محافظة، وتضم 6,575 وحدة سكنية ضمن مشروعات «جنة، سكن مصر، ودار مصر» حيث يستمر التقديم حتى 26 ديسمبر المقبل، ويشمل نظام سداد مرن ومناسب.

 

 نظام سداد الوحدات السكنية في المحافظات 

وبحسب كراسة الشروط يتاح النظام سداد 20% من قيمة الوحدة كدفعة مقدمة، تضاف إليها مصاريف إدارية بنسبة 0.5%، وذلك خلال ثلاثة أشهر من تاريخ انتهاء القرعة العلنية.

كما يمكن للعملاء سداد باقي المبلغ بنظام أقساط على مدار 3 سنوات بفائدة تساوي سعر الإقراض المعلن من البنك المركزي المصري، مع إضافة 0.5% مصاريف تحصيل.

 

نظام سداد كامل لشقق الإسكان 

يمنح النظام كذلك إمكانية سداد كامل الثمن أو جزء منه في وقت أبكر لتجنب فوائد إضافية، فيما تطبق غرامة تأخير بنسبة 2% في حال عدم الالتزام بموعد السداد المستحق.

كيف تتجنب الغرامات في سداد شقق الاسكان بالمحافظات؟

لضمان تجنب غرامات التأخير، ينصح بالالتزام الكامل بجداول السداد الموضحة في كراسة شروط شقق الاسكان، والتأكد من تسديد الأقساط في موعدها، مع العلم أن نسبة غرامة التأخير تصل إلى 2% بالإضافة إلى فوائد البنك المركزي في حال التأخر عن السداد.

نظام السداد المرن هذا يتيح للأفراد اقتناء وحداتهم السكنية بيسر وسهولة، ما يعزز من فرص امتلاك منزل ضمن مشاريع الإسكان المتميز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق