انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق بالغردقة غدا للصيانة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق بالغردقة غدا للصيانة, اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024 11:07 مساءً

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، قطع التيار الكهربائي عن منطقة الجبل الشمالي بمدينة الغردقة، غدا، وذلك ضمن خطط المحافظة لأعمال الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية، التي تستهدف تحسين كفاءة الشبكة وضمان استمرارية التيار الكهربائي بشكل أفضل للمواطنين والمرافق.

موعد قطع الكهرباء في الغردقة 

وذكر المركز، في بيان، أن انقطاع الكهرباء يستمر لمدة 5 ساعات، ويبدأ من التاسعة صباحًا حتى الثانية ظهرًا؛ إذ يجرى العمل على صيانة المحولات الكهربائية والتأكد من أدائها؛ بما يسهم في تقليل أعطال الكهرباء غير المخطط لها مستقبلًا، مؤكدا أن هذه الصيانة تهدف إلى تحقيق استقرار أكبر للشبكة الكهربائية، خاصة مع قدوم موسم السياحة الشتوي الذي يشهد تزايدًا في الطلب على الكهرباء بالمدينة.

فرق متخصصة لصيانة الكهرباء 

وأكدت غرفة عمليات المحافظة، أن فريقًا متخصصًا يشرف على عملية الصيانة لضمان تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة، ومن المتوقع إعادة التيار الكهربائي فور انتهاء الأعمال ضمن الجدول الزمني المعلن.

كما دعت الغرفة المواطنين وأصحاب الأنشطة التجارية في منطقة الجبل الشمالي إلى اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب أي تأثيرات على أعمالهم أو راحتهم خلال فترة انقطاع الكهرباء، معربةً عن شكرها لتعاون الجميع وتفهمهم لأهمية هذه الصيانة الدورية في تحسين جودة الخدمة الكهربائية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق