ناقدة رياضية: الهجمات المرتدة للعين الإماراتي ستكون خطرا على مرمى الأهلي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ناقدة رياضية: الهجمات المرتدة للعين الإماراتي ستكون خطرا على مرمى الأهلي, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 12:24 صباحاً

قالت الناقدة الرياضية سارة محسن، إن مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي لن تكون صعبة على لاعبي المارد الأحمر، مشددة على أن للأهلي عامل الأرض والجمهور الذي سيتواجد بستاد القاهرة الدولي والذي سيكون عاملا كبيرا لتحقيق الفوز في هذه المباراة، مشيرة إلى أن معنويات لاعبي الأهلي ستكون مرتفعة بعد تحقيق لقب كأس السوبر المحلي.

كرة القدم في آسيا تختلف كثيرًا عن أفريقيا

وأوضحت «محسن»، خلال لقائها مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، مقدم برنامج «بين السطور»، عبر إذاعة «أون سبورت إف إم»، أن كرة القدم في آسيا تختلف كثيرًا عن أفريقيا، والعين لا يعتاد اللعب في أفريقيا، قائلة: «جمهور الأهلي مرعب بيزلزل الاستاد.. العين بيلعب مباريات كثيرة دون جمهور ولذلك جمهور الأهلي سيكون له عامل كبير».

العين أسوأ خط دفاع في دوري أبطال آسيا

وأضافت: «العين أسوأ خط دفاع في دوري أبطال آسيا، والأهلي لازم يعتمد على أجنحة يمتلكون سرعة كبيرة»، مؤكدة أن الأهلي يعتمد على لاعبي وسط الملعب الذين يمتلكون القدرة على التصويب من خارج المنطقة؛ نظرًا لقلة إمكانيات حارس المرمى وخط الدفاع.

وتابعت: «الأهلي لازم يأخذ باله من القوة الهجومية لنادي العين المكونة من سفيان رحيمي الذي يتحكم في اللعب بشكل كبير»، منوهة بأن الهجمات المرتدة لنادي العين ستكون خطرا على مرمى النادي الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق