«عَقد على علبة سجائر».. حكاية زيجة لم تتم بين صباح وبليغ حمدي

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«عَقد على علبة سجائر».. حكاية زيجة لم تتم بين صباح وبليغ حمدي, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 03:45 صباحاً

عاشت الفنانة الراحلة صباح حياة ثرية للغاية على المستوى العاطفي، حيث ارتبطت بعدد من الفنانين في الوسط الفني، وكان من بينهم الملحن الكبير بليغ حمدي، فبدأت قصة زواجهما بمزحة خفيفة تحولت إلى أزمة على صفحات الجرائد في ذلك الوقت، وفقا لما كشفته النجمة صباح في لقاء إعلامي سابق مع الفنانة صفاء أبو السعود في برنامجها «ساعة صفا».

كانت تتواجد الفنانة صباح في حفل أقامته الفنانة سميرة سعيد في منزلها وضم عددا من الفنانين، كان من بينهم الملحن بليغ حمدي، والكاتب والصحفي اللبناني محمد بديع سربيه الذي اقترح وقتها بشكل ساخر أن يتزوج بليغ من صباح، وبالفعل كتبوا صيغة زواج على «علبة سجائر»، وفقا لما روته الشحرورة، «الأستاذ بديع نشرها والناس صدقت، بس الزواج لم يحدث فكل واحد فينا روح بيته بعد السهرة والموضوع كان هزار بالنسبة لنا، ولكن كان في هجوم كبير عليا».

8cbe944f3e.jpg903b32021d.jpg

صباح تروي تفاصيل طلب تحويلها لمجلس تأديب بسبب بليغ حمدي

ولم يمر «هزار» صباح وبليغ حمدي مرور الكرام، حيث طلب نقيب الموسيقيين أحمد فؤاد حسن في ذلك الوقت، تحويلها إلى مجلس تأديبي، وهو الأمر الذي رفضته صباح تماما، مؤكدة أن زواجها من عدمه هو أمر يخصها فقط ولا يخص شخصا آخر، وكشفت أن تلك الواقعة لم تؤثر على علاقتهما بـ«بليغ» إطلاقا، وتعاونوا في أعمال أخرى بعدها.

e7b73eed4f.jpg

بليغ حمدي يغيب عن زفافه على صباح

وكشفت الفنانة صباح أنها بالفعل كانت على وشك أن تتزوج بليغ حمدي قبل زواجه من وردة، وحددوا بالفعل يوم الزواج، ولكن كالعادة لم يأتِ بليغ في الموعد المحدد، وهاتف صباح بعدها التي سألته عن سبب غيابه ليقول لها إنه متواجد في الحبشة، لترد عليه صباح: «طيب خليك هناك في الحبشة»، مؤكدة أنها لم تشعر بالغضب أو الحزن من تصرف بليغ الذي يعتبر معتادا منه، على حد تعبيرها.

ووصفت الفنانة صباح بليغ حمدي بأنه أفضل من تفهَّم صوتها، حيث كانت تجمعهما علاقة عميقة صادقة على المستوى الإنساني والمستوى الفني، فكان يحترمها للغاية ويرفض أن تقال عنها أي كلمة سيئة في جوده.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق