أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه عمر.. والجمهور: «اللي خلف مامتش»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه عمر.. والجمهور: «اللي خلف مامتش», اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 04:11 مساءً

وجه الفنان أحمد الفيشاوي رسالة مؤثرة إلى شقيقه الأصغر عمر الفيشاوي، برفقة مجموعة من الصور التي جمعتهما معا، عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا: «أخي الحبيب.. صحيح أنا أكبر منك ب 6 سنين، بس أنا وعيلتنا على طول بنشوفك أنت اللي بتاخد بالك مننا وبتراعينا، ربنا يخليك لينا، أنا بحبك أوي يا عمر يا فيشاوي».

وتوالت تعليقات الجمهور على منشور أحمد الفيشاوي وشقيقه عمر، إذ تحدثوا عن الشبه الكبير الذي يجمعهما معا، وجاء من بين التعليقات: «أخوك ميكس بين والدك الله يرحمه ووالدتك ربنا يديها الصحة»، «ابنك طالع شبه عمه»، «ربنا يخليكم لبعض دايما، اللي خلف مماتش الله يرحم الفيشاوي الكبير»، «نسخة مكررة منك»، «شبه الفنانة سمية الألفي».

71981f57cd.jpg7958374b72.jpg

ee66f0ce37.jpg516d90cdde.jpg

«رب العائلة».. حكاية لقب أطلقه الفنان فاروق الفيشاوي على نجله عمر

وتحدث الفنان الراحل فاروق الفيشاوي في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي عن نجليه أحمد وعمر، قائلا: «أحمد برج العقرب.. لكن عمر برج الحوت، الاتنين قريبين مني وأصدقائي وليسوا فقط أولادي، نتشاوي ونتحاور ونأخذ آراء بعضنا البعض في العديد من الأمور، عمر ناضج للغاية وأطلقنا عليه رب العائلة يهتم بالجميع، والمريض يحضر له ورد ويجلس بجانبه حتى يتعافى».

وكشف عمر الفيشاوي في لقاء لاحق بعد وفاة الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، أنه انتقل وشقيقه للعيش برفقة والده بعد اكتشاف إصابته بمرض السرطان، وتواجد معه طوال مرحلة العلاج حتى الرحيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق