كابتن «دكتور».. «دشيش» على سلم الطب «والكرة»: انتظروني في الدوري

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كابتن «دكتور».. «دشيش» على سلم الطب «والكرة»: انتظروني في الدوري, اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:41 مساءً

منذ طفولته وحلمه أن يُصبح لاعب كرة قدم مشهوراً حتى بعد التحاقه بكلية الطب البشري بجامعة حلوان، ظل الحلم يراوده حتى وجد وجهته في إحدى أندية الدرجة الرابعة الجديدة، الذي وقَّع له مؤخراً، ليجمع بين اللقبين الأحب لقلبه «دكتور» و«كابتن».

«دشيش» ينضم إلى أحد الأندية الرياضية الجديدة

محمد أحمد دشيش، صاحب الـ23 عاماً، ابن محافظة كفر الشيخ، الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الطب البشري بجامعة حلوان، رغم صعوبة انشغاله بكليته، فإنّه قرّر أن يخوض تجربة الانضمام إلى أحد الأندية الرياضية الجديدة، التي ستخوض المنافسات في دورى القسم الرابع بالقاهرة.

1839cd2afb.jpg

حلم الملاعب راود «دشيش» من عمر الثمانية، ويسرد مشواره حتى يصل إلى مبتغاه: «من طفولتي بحلم أكون لاعب كرة قدم مشهور، وبدأت مسيرتي من نادي بيلا الرياضي على إيد الكابتن كامل فتحي، وكان له أفضال على فرقتنا كلها بعد ربنا، وأنا كملت وصعدت فريق أول وجالي عرض من نادي طنطا لما كانوا في الممتاز، بس محصلش نصيب، ورُحت تجمع منتخب مصر مع الكابتن ربيع ياسين».

تخلى عن حلمه في احتراف كرة القدم من أجل كلية الطب

في عام 2021 أرغمت الظروف «دشيش» على التخلي عن حلمه، خاصةً بعد التحاقه بكلية الطب: «مكانش ينفع أكمل في الكورة لأني كنت هاجي على مستقبلي، ولما دخلت الكلية وسافرت القاهرة عشان دراستي، وقابلت الكابتن محمد حسنين، المدير الفني لنادي جامعة حلوان، رجعت للملاعب، والجامعة قرّرت السنة دي تشارك في الدوري بدايةً من الدرجة الرابعة عشان نادي جديد، وإنّ شاء الله نعمل حاجة السنة دي في أول موسم للنادي».

25189f6fd5.jpg

يسعى «دشيش» أنّ يوفق بين دراسته في كلية الطب البشري ومباشرة هوايته في رياضة كرة القدم: «فكرة إني في كلية طب والتحقت بنادي رياضي جديدة على الناس وهنكسر القاعدة وهنخلي كل شخص يحقق حلمه من أي كلية هو فيها».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق