ابنة الفنان أحمد راتب بعد تكريم والدها: «شكرًا وزير الثقافة»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ابنة الفنان أحمد راتب بعد تكريم والدها: «شكرًا وزير الثقافة», اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 01:32 صباحاً

أعربت لمياء راتب ابنة الفنان الراحل أحمد راتب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن سعادتها لتكريم والدها بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي.

وكتبت لمياء راتب قائلة: «شوفت بقى انت عملت إيه يا بابا يا حبيبي تاريخك الفني هيفضل عايش ف قلوب كل اللي حبوك و عطائك الأبوي هيفضل محفور ف قلوبنا إلى أن نلقاك.. شكراً معالي وزير الثقافة و كل القائمين على مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، أحمد راتب».

ابنة جميل راتب تحيي ذكري وفاته

وفي ديسمبر الماضي احيت ابنة أحمد راتب الذكري السابعه لوفاته عبر حسابها على «فيس بوك» قائلة: «مرَت السنوات.. مُتلكئة كقطار مُهترئ، بطيئة يجبرك مرورها المتأني على رؤية تفاصيلها الموحشة.. فيبعث في نفسك ظلمة ليل عاتم لا يزداد إلا أسودادًا،كما لا نملك مكابح لمرور الزمن.. لا أقوى على كبح شوق أشعل في روحي جحيمًا يستعر كل يوم ولكن لا يهدئ من روعي إلا يقيني بأنك مُنَعَّم في الفردوس الأبدي.. رحمك الله يا رَجُلاً لن تجود الحياة بمثله مجددًا.. 2016/12/13 آخر يوم كان حبيبي معايا في نفس الدنيا».

مهرجان المسرح التجريبي

أعلن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، في دورته الـ31، عن تكريم اسم الفنان الراحل أحمد راتب في حفل ختام الدورة الحالية، والذي يشهد عروضا مسرحية من مختلف دول العالم تصل إلى 26 عرضا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق