نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 02:16 مساءً

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة للفنان محمود حميدة تجمعه مع الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، خلال حضورهما أحد المؤتمرات، وهو ينظر إليها بتركيز شديد ظهر على ملامحه، الذي لفت أنظار المتابعين وتساءلوا عن سبب تلك النظرة.

كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين

تعود تلك الواقعة إلى شهر مايو الماضي، في مؤتمر الإعلان عن تدشين مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي، بحضور عدد كبير من الفنانين من بينهم إلهام شاهين، محمود حميدة، بشرى، لقاء الخميسي، داليا البحيري، داليا مصطفى، أحمد الفيشاوي، سوزان نجم الدين، صفاء الطوخي، أحمد شاكر عبداللطيف، شيري عادل، لقاء سويدان.

cee3805741.jpg

كلمة إلهام صفي الدين إلى خالتها 

وخلال فعاليات المؤتمر الصحفي، وجهت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، كلمة لخالتها الفنانة إلهام شاهين، معبرة عن مدى فخرها بها وبتاريخها ومشوراها الفني الكبير، قائلة: «أنتي قدوتي وفخورة بيكي، وديما بسأل نفسي إزاي بقيتى إلهام شاهين»، لينظر إليها الفنان محمود حميدة بهذه النظرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتم تحويلها إلى «كوميكس»، لترد الفنانة إلهام شاهين قائلة: «إلهام الصغيرة دي بنتي وأحلى حاجة في حياتي كلها».

d733f16a0f.jpg

إلهام شاهين وإلهام صفي الدين

وكانت الفنانة إلهام صفي الدين، تصدرت مؤشر محرك البحث جوجل الساعات الماضية بعد حفل زفاف ابن خالها محمود شاهين، الذي ظهرت خلاله برشاقة كبيرة وأنوثة لافتة أنظار الجمهور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق