المصريين الأحرار: زيارة الرئيس الألماني تعكس ثقل مصر دوليا

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المصريين الأحرار: زيارة الرئيس الألماني تعكس ثقل مصر دوليا, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 02:42 مساءً

قال حزب المصريين الأحرار برئاسة النائب عصام خليل، إن زيارة الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير لمصر رغم التهاب واضرابات المناطق المحيطة والدفع باستثمارات واتفاقات ثنائية، انعكاس لثقل مصر دوليًا وتقديرًا لقيادتها الرشيدة.

زيارة رئيس ألمانيا

وقال الحزب في بيان صحفي، إن زيارة رئيس ألمانيا واحدة من أقوى الدول الاقتصادية لمصر، والدفع باستثمارات صناعية متنوعة حصيلة الأسس التي وضعها الرئيس السيسي، ورسخت قواعد الأمن القومي المصري وحققت بنية تحتية متطورة ووفرت السبل المحفزة للاستثمارات الكبرى.

وأكد أن الشراكة الاقتصادية بين مصر وألمانيا مع تعزيز الاستثمارات تأتي بثمارها، وتساهم بصورة كبيرة في ضبط الميزان التجاري.

الشراكة الاقتصادية بين مصر وألمانيا

وأشار المصريين الأحرار إلى أن العالم كله يشهد حروبًا اقتصادية ومن الرشادة تطبيق شراكات متعددة في مصالح اقتصادية مع بلدان ذات قوى إنتاجية وصناعية عالمية، مضيفا أن ألمانيا لديها ثقل عالمي وتتميز بالصناعات المختلفة والتكنولوجية، ووجود استثمارات وشراكة اقتصادية وتجارية مع مصر يساهم في تعزيز الصناعة ببلادنا، ويبشر بتعاظم الاقتصاد المصري، ويخلق فرص عمل جديدة.

وتابع أنه سيكون هناك تأثير إيجابي مباشر على حياة المواطن المصري في المستقبل القريب، وانعكاس واقعي لتحرك مصر بخطوات ثابتة لتحقيق التنمية المستدامة من تعظيم قدراتها الصناعية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق