مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس.. رابط التقديم, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 08:20 مساءً

تشهد الجامعات بدءًا من غد الاثنين استئناف استقبال طلاب الثانوية العامة بمكاتب التنسيق، إذ أعلنت مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس بعد انتهاء الإجازة المقررة اليوم الأحد تزامناً مع المولد النبوي الشريف لاستكمال أوراق تقديم الطلاب للكليات والمدن الجامعية بالمحافظات.

مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس 2024

وبحسب البيانات الرسمية فأن مواعيد الكشف الطبي جامعة قناة السويس مستمر حتى يوم 31 أكتوبر المقبل لجميع الطلاب من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا يوميًا، فيما عدا يومي الجمعة والسبت.

d2f170e9b8.jpg

وقال الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس في بيان، إنه تم إجراء الكشف الطبي لطلاب كليات الطب والصيدلة والعلاج الطبيعي وطب الأسنان والتجارة، على أن يبدأ يستمر الكشف على الطلاب في باقي الكليات.

وأشار «مندور» إلى أنه تم تخصيص موقع إلكتروني لتسجيل بيانات الطلاب عبر الرابط التالي: https://es-mis.suez.edu.eg/mis_service/med.aspx ومنح كل طالب موعد للكشف الطبي تجنبا للازدحام في أماكن الكشف الطبي والعيادات.

أماكن ومواعيد الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024

وحدّدت الجامعة أماكن ومواعيد الكشف الطبي في جامعة قناة السويس بالتزامن مع استقبال الطلاب في مكاتب التنسيق كالآتي في الإدارة الطبية للجامعة:

عيادة الرمد

عيادة الباطنة

70a1d71b88.jpg

عيادة الجلدية

عيادة الجراحة

عيادة الروماتيزم

عيادة الأسنان

المعمل

أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024

وحددت جامعة قناة السويس أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس 2024 بـ 150 جنيها للطلاب القدامى و200 جنيه للطلاب المستجدين و300 جنيه للكشف الطبي في كلية التمريض والمعهد الفني للتمريض و300 جنيه للطالب المستجد كلية التمريض والحاصل على شهادة الثانوية من خارج مصر.

0ac6658df4.jpg

حدّدت الجامعة أسعار الكشف الطبي في جامعة قناة السويس بـ250 جنيها للطالب المستجد المصري والحاصل على شهادة الثانوية من خارج مصر و50 دولارا للطلاب المستجدين الوافدين وغير المصريين الحاصلين على شهادة الثانوية من خارج مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق