مواعيد دخول الطلاب للمدارس في جميع المراحل التعليمية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مواعيد دخول الطلاب للمدارس في جميع المراحل التعليمية, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 01:23 صباحاً

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد دخول الطلاب للمدارس في جميع المراحل التعليمية، للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025، نافية كل ما يتردد من شائعات حول تأجيل الدراسة، وأن المواعيد المحددة لم تتغير.

مواعيد دخول الطلاب للمدارس في جميع المراحل التعليمية

ووفقاً للمعلن رسميا من وزارة التربية والتعليم، فإن مواعيد دخول الطلاب للمدارس في جميع المراحل التعليمية، سيكون اعتباراً من 21 سبتمبر الجاري، مع بداية الأسبوع المقبل.

وأعلن محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء أمس الأربعاء، وبالتزامن مع قرب مواعيد دخول الطلاب للمدارس في جميع المراحل التعليمية، عن إضافة فصل من الجيولوجيا بمنهج الأحياء لطلاب الثانوية العامة، إضافة إلى إتاحة منصة تعليمية رقمية متقدمة.

وأكد الوزير، جاهزية قوائم الفصول وجداول المعلمين، بالمدارس وذلك مع اقتراب مواعيد دخول الطلاب للمدارس في جميع المراحل التعليمية.

ووضعت الوزارة حلولا قابلة للتنفيذ بشأن تقليل الكثافة في الفصول يُجرى تنفيذها بداية من العام الدراسي الجديد، وكذا خطة قابلة للتنفيذ للتغلب على مشكلة نقص المعلمين.

أكد الوزير خلال تصريحاته أمس الأربعاء، أنه سيجرى تسليم التابلت لطلاب المدارس الحكومية فقط، ولن يجرى تسليمها للمدارس الخاصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق