«خرزة زرقا وصورة من باريس».. أوس أوس يحتفل بـ8 سنين زواج: «مراتي وش الخير»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«خرزة زرقا وصورة من باريس».. أوس أوس يحتفل بـ8 سنين زواج: «مراتي وش الخير», اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 12:23 مساءً

احتفل الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بعيد زواجه الثامن وذلك من خلال نشر صورة تجمعه وزوجته عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، موجهًا لها رسالة تحمل كثير من الكلمات المليئة بالحب والرومانسية، مع الاستعانة بخرزة زرقاء، لحمايتهما من عيون الحاسدين وفقًا للمعتقدات المتعارف عليها.

ومع مرور 8 سنوات على زواجهما، حرص الفنان أوس أوس، من خلال صورة تجمعهما في العاصمة الفرنسية باريس، على أن يصف زوجته بأنها صاحبة فضل كبير عليه في مشواره الفني «وش الخير»، باعتبارها «بنت أصول» وقفت بجواره ودعمتَه.

وتضمنت رسالة أوس أوس لزوجته «لفيت الكون مافي منك ولا في زيك بجد، كل سنة واحنا مع بعض، ربنا يخليكِ ليّ يابنت الأصول، ومايحرمنيش منك لحظة ياوش الخير.. بحبك».

3ebad4198e.jpg

8 سنوات على زواج أوس أوس

وانهالت التعليقات على رسالة الحب والاحتفال بعيد زواج أوس أوس، من قبل المتابعين من داخل وخارج الوسط الفني، والدعوات للزوجين بالاستقرار وكثير من الحب والمودة.

4d14fabf1a.jpg

حب كبير

قصة حب كبيرة جمعت بين أوس أوس ورويدا سالم، خلال بداية مشواره الفني في مسرح مصر، وحسب ما حكى في تصريحات سابقة أنها وقفت بجواره، رغم حالته المادية التي لم تكن في أفضل حال وقتها ووافقت على الزواج به والعيش في منزل بالإيجار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق