إعلان شركة سوليدرتي السعودية للتكافل عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الاجتماع الأول )

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة يسر مجلس إدارة شركة سوليدرتي السعودية للتكافل أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة، والمقرر انعقادها بمشيئة الله في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء 13 جُمادى الآخرة 1442ه الموافق 26 يناير 2021م، حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام منصة تداولاتي . وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19 وامتداداً للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره. الرياض، حي الندى، شارع الثمامة-امتداد التخصصي. مدينة و مكان انعقاد الجمعية العامة المقر الرئيس للشركة، الرياض، حي الندى، شارع الثمامة-امتداد التخصصي رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/r7GNdPxZvSR2 تاريخ انعقاد الجمعية العامة 1442-06-13 الموافق 2021-01-26 وقت انعقاد الجمعية العامة 19:00 حق الحضور يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. جدول أعمال الجمعية (1) التصويت على العرض المقدم من شركة الجزيرة تكافل تعاوني ("الجزيرة تكافل") لدمج سوليدرتي تكافل في شركة الجزيرة تكافل وفقاً لأحكام المواد (190) إلى (193) من نظام الشركات الصادر بموجب المرسوم الملكي رقم (م3) بتاريخ 28/1/1437هـ (الموافق 10/11/2015م) وتعديلاته ("النظام")، من خلال إصدار 12,066,403 سهم جديد في شركة الجزيرة تكافل مقابل كامل أسهم رأس مال شركة سوليدرتي تكافل، وانقضاء شركة سوليدرتي تكافل نتيجة لذلك، وذلك وفقاً للمتطلبات النظامية ذات الصلة وشروط وأحكام اتفاقية الاندماج المبرمة بين شركة الجزيرة تكافل وشركة سوليدرتي تكافل بتاريخ 04/01/1442هـ (الموافق 23/08/2020م) ("اتفاقية الاندماج")، بما في ذلك التصويت على الأمور التالية المتعلقة بصفقة الاندماج:

أ- التصويت على أحكام اتفاقية الاندماج المبرمة بين شركة سوليدرتي تكافل وشركة الجزيرة تكافل بتاريخ 04/01/1442هـ (الموافق 23/08/2020م).

ب- التصويت على تفويض مجلس الإدارة، أو أي شخص مفوض من قبل مجلس الإدارة، بإصدار أي قرار أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضرورياً لتنفيذ أي من القرارات المذكورة أعلاه.

(2) التصويت على صرف مكافأة لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة بمبلغ إجمالي وقدره (900,000) ريال سعودي للسنة المالية المنتهية في 31/12/2020م بواقع 100,000 ريال سعودي لكل عضو من أعضاء مجلس الإدارة.

نموذج التوكيل التصويت الالكتروني سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة 9 جمادى الآخرة 1442ه الموافق 22 يناير 2021م وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التاليwww.tadawulaty.com.sa. احقية تسجيل الحضور والتصويت أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. طريقة التواصل ولمزيد من المعلومات أو الاستفسارات، يمكن التواصل على الهاتف رقم: 966112994507+، أثناء ساعات العمل الرسمية للشركة من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، كما يمكن إرسال الأسئلة المتعلقة بجدول أعمال الجمعية إلى عنوان البريد التالي: [email protected] قبل وقت كافٍ من موعد انعقاد الجمعية. معلومات اضافية يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في شركة سوليدرتي السعودية للتكافل، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسال إلى (شركة سوليدرتي السعودية للتكافل - ص.ب 8577 الرياض 11612) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين/ الوكيل إحضار الهوية الوطنية.

وتجدر الإشارة إلى أن البنود الواردة أعلاه تعد من شروط صفقة الاندماج، مع العلم بأن صفقة الاندماج تخضع لشروط أخرى، وستكون صفقة الاندماج نافذة بعد استيفاء كافة شروط صفقة الاندماج، وفي حال نفاذ صفقة الاندماج، ستكون الأحقية في أسهم العوض لمساهمي شركة سوليدرتي السعودية للتكافل المقيدين بسجل مساهمي شركة سوليدرتي السعودية للتكافل بنهاية ثاني فترة تداول بعد تاريخ نفاذ قرار الاندماج، على أن يتم إصدار أسهم العوض خلال فترة لا تقل عن ثالث فترة تداول بعد نفاذ قرار الاندماج ولا تزيد عن سادس فترة تداول بعد نفاذ قرار الاندماج، ولمزيد من التفاصيل عن صفقة الاندماج وأحكامها وشروطها وجميع المسائل المتصلة بها وإجراءات إتمام صفقة الاندماج، فعلى المساهمين الكرام الرجوع إلى مستند العرض الصادر عن شركة الجزيرة تكافل تعاوني الموجه لمساهمي شركة سوليدرتي السعودية للتكافل بخصوص صفقة الاندماج وفقاً للمادة (38) من لائحة الاندماج والاستحواذ، وتعميم مجلس إدارة شركة سوليدرتي السعودية للتكافل الذي تم نشره في يوم الاثنين 13 جمادى الآخرة 1442ه الموافق 28 ديسمبر 2020م.

ويؤكد مجلس إدارة شركة سوليدرتي السعودية للتكافل على أهمية قراءة المساهمين لمستند العرض وتعميم مجلس الإدارة بشكل مفصل قبل التصويت على أي من القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج.

كما تجدر الإشارة إلى أنه بناءً على الفقرة (4) من المادة (191) من نظام الشركات وبناء على الفقرة (ن) من المادة (3) من لائحة الاندماج والاستحواذ، لا يحق للمساهم الذي يملك أسهماً في كل من شركة سوليدرتي السعودية للتكافل وشركة الجزيرة تكافل تعاوني التصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج إلا في الجمعية العامة غير العادية لإحدى الشركتين. وفي حال قام أي من المساهمين بالتصويت على القرارات المتعلقة بصفقة الاندماج في الجمعية العامة غير العادية لكلا الشركتين فسيتم احتساب صوته في جمعية واحدة فقط.

الملفات الملحقة   

أخبار ذات صلة

0 تعليق