"جزيرة تكافل" تدعو المساهمين لمناقشة زيادة رأسمالها لغرض الاندماج مع "سوليدرتي"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الجزيرة تكافل تعاوني، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة، يوم الثلاثاء 26 يناير / كانون الثاني 2021م.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية "تداول"، اليوم الاثنين أن جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على زيادة رأس المال من 350 مليون ريال، إلى 470.66 مليون ريال، وذلك وفقاً لشروط وأحكام اتفاقية الاندماج مع شركة سوليدرتي السعودية للتكافل.

ولفتت الشركة إلى الزيادة في رأس المال سوف تسري عند نفاذ الاندماج وفقاً لأحكام نظام الشركات واتفاقية الاندماج.

ويتم خلال الجمعية التصويت على أحكام اتفاقية الاندماج المبرمة بين شركة الجزيرة تكافل تعاوني وشركة سوليدرتي السعودية للتكافل بتاريخ 23 أغسطس / آب 2020.

ونوهت الشركة إلى أن اتفاقية الاندماج تتضمن إصدار 0.483 سهم في شركة الجزيرة تكافل تعاوني مقابل كل سهم في شركة سوليدرتي السعودية للتكافل.

ويتم التصويت خلال الجمعية على التعديلات المقترحة على النظام الأساسي لشركة الجزيرة تكافل تعاوني المتعلقة بصفقة الاندماج، على أن تسري هذه التعديلات عند نفاذ الاندماج.

كما يتم التصويت على تفويض مجلس إدارة شركة الجزيرة تكافل تعاوني، بإصدار أي قرار أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضروريا لتنفيذ صفقة الاندماج.

وقرر مجلس إدارة شركة سوليدرتي السعودية للتكافل، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية، يوم الثلاثاء 26 يناير / كانون الثاني 2021م، كذلك لمناقشة العرض المقدم من شركة الجزيرة تكافل تعاوني لدمج الشركتين.

وأعلنت "الجزيرة تكافل"، في وقت سابق، عن نشر تعميم المساهمين ومستند العرض والجدول الزمني فيما يتعلق بزيادة رأس المال لغرض دمج شركة سوليدرتي السعودية للتكافل في شركة الجزيرة تكافل تعاوني.

ترشيحات:

هيئة السوق المالية تقر زيادة رأسمال "الجزيرة تكافل" للاستحواذ على "سوليدرتي"

"جزيرة تكافل" تحصل على عدم ممانعة المركزي السعودي على اندماجها مع "سوليدرتي"

أخبار ذات صلة

0 تعليق