مدير صندوق الخبير ريت يحدد العقارات المتوقع الاستحواذ عليها بعد زيادة رأس المال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الخبير المالية، بصفتها مدير صندوق الخبير ريت، عن الحصول على موافقة هيئة السوق المالية بالأمس على زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق؛ وذلك للاستحواذ على 3 عقارات.

وقالت الشركة، في بيان للصندوق على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الثلاثاء، إن العقارات تشمل كلية الرؤية للتعليم (كلية الفارابي للتعليم سابقاً): عقار تعليمي يقع في حي الريان، شرق خط الحرمين السريع بمدينة جدة، ومستودعات أكون وهي عبارة عن مستودعات تجميد تقع عند تقاطع طريق الملك فيصل وشارع الكورنيش الجنوبي، بحي قاعدة الملك فيصل البحرية بمدينة جدة، وأخيرا عقارات صناعية وتضم منشآت صناعية ولوجستية لثلاثة مصانع تقع في مدينة العبيكان الصناعية بمدينة الرياض.

وأضافت الشركة، أن مدير الصندوق سيقوم بالإعلان عن أي تطورات تخص هذا الشأن، منها الإعلان عن إتاحة الشروط والأحكام المعدلة، ودعوة مالكي الوحدات الحاليين للتصويت على قرار زيادة إجمالي قيمة أصول الصندوق والتغييرات الأساسية في الشروط والأحكام.

وأكد مدير الصندوق، أن من شأن هذه الاستحواذات توسيع وتنويع قاعدة الأصول التي يمتلكها الصندوق، وعليه يتوقع مدير الصندوق بأن يكون الأثر الناتج عن هذا التطور إيجابياً بشكل عام على أداء ونتائج الصندوق.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية على زيادة إجمالي قيمة أصول صندوق الاستثمار العقاري المتداول "صندوق الخبير ريت" عن طريق طرح وحدات إضافية، بعد الطلب الذي تقدمت به شركة الخبير المالية "مدير الصندوق".

ترشيحات:

الجزيرة كابيتال تعلن توقعاتها لنتائج 40 شركة سعودية بالربع الرابع من 2020

تباطؤ زخم الإدراجات بالسوق السعودي في 2020.. وتوقعات متفائلة للفترة القادمة

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق