تعلن شركة جبل عمر للتطوير عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة لدورته الخامسة (إعلان تذكيري)

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالإشارة إلى إعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 3 يناير 2021م بخصوص فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة لدورته الخامسة والتي تبدأ من تاريخ 30 يونيو 2021م ولمدة ثلاث سنوات.

عليه، تود الشركة تذكير الراغبين في ترشيح أنفسهم، ممن تتوافر فيهم شروط ومؤهلات العضوية، أن يتقدموا بطلبات ترشحهم قبل نهاية فترة الترشح بتاريخ 28 فبراير 2021م

وسيكون الترشح وفقاً لسياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية (مرفق) والأنظمة واللوائح ذات العلاقة. وسيتم انتخاب الأعضاء المرشحين خلال اجتماع الجمعية العامة القادم والذي سيعلن عن موعده لاحقاً بمشيئة الله بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

ترسل جميع المستندات والنماذج المطلوبة إلى لجنة الترشيحات والمكافآت قبل انتهاء فترة الترشح الموضحة أعلاه، وخلال أوقات الدوام الرسمي للشركة (من الساعة الثامنة صباحاً و حتى الساعة الخامسة مساءً) وذلك من خلال أي من الطرق التالية:

1- عن طريق البريد: ص.ب 7333 جدة 23511 (مع مراعاة أن تصل المستندات والنماذج المطلوبة للشركة قبل نهاية فترة الترشح)

2- عن طريق البريد الالكتروني [email protected]

وللاستفسار يمكن الاتصال على هاتف رقم: 0125106100 تحويلة رقم: 1102 أو 1103.

يجب على المرشح استيفاء شروط الترشح لعضوية مجلس الإدارة الواردة في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة وفقاً لما يلي:

1- استيفاء الشروط العامة لعضوية مجلس الإدارة ومتطلبات الترشح الواردة في سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة للشركة (مرفق).

2- تقديم طلب كتابي موقع من المرشح يعلن فيه عن رغبته بالترشح لعضوية المجلس حسب النموذج (المرفق) خلال المدة المحددة في الإعلان ومرفقاً به كافة المستندات المطلوبة .

3- تقديم نموذج رقم (1) السيرة الذاتية. (مرفق)

4- تقديم نسخة موقعة من نموذج رقم (3) الخاص بالترشح لعضوية مجلس الإدارة (مرفق)، ويمكن الحصول على النموذج من خلال موقع الهيئة الالكتروني .(https://cma.org.sa)

5- السيرة الذاتية للمرشح.

6- بيان بعدد وتاريخ عضوياته السابقة في مجالس إدارات الشركات المساهمة واللجان.

7- إرفاق صورة واضحة من بطاقة الهوية الوطنية سارية المفعول و صورة من سجل الأسرة، وصورة من جواز السفر لغير السعوديين، بالإضافة إلى نسخة من السجل التجاري للجهات الاعتبارية التي ترغب في ترشيح ممثلين عنها.

سوف تتولى لجنة الترشيحات والمكافآت دراسة طلبات المرشحين وسيقتصر التصويت في الجمعية العامة على من تنطبق عليهم الضوابط والمعايير الموضحة بسياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة. علماً بأنه سيتم الإعلان عن المرشحين عند نشر الدعوة إلى الجمعية وذلك استنادا إلى الفقرة (أ) من المادة الثامنة من لائحة حوكمة الشركات الصادرة من هيئة السوق المالية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق