نماء للكيماويات توافق على عرض الصناعي السعودي بإعادة جدولة قروضها المتعثرة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة نماء للكيماويات، اليوم الأحد، عن آخر التطورات بشأن إعادة جدولة قروض صندوق التنمية الصناعية السعودي المتعثرة.

وأوضحت الشركة، في بيان للسوق المالية السعودية "تداول"، أنه بعد اطلاع مجلس إدارة الشركة على العرض النهائي المقدم من الصندوق، وتوصية الإدارة التنفيذية بالشركة، قرر مجلس الإدارة بالتمرير، الموافقة على العرض.

وأشارت إلى أنه منذ تسلم العرض من صندوق التنمية الصناعية السعودي بتاريخ 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2020م، تم عقد عدة اجتماعات بين الصندوق والشركة؛ بهدف مراجعة بعض بنود العرض.

كما لفتت إلى أنها تسلَّمت بتاريخ الأول من أبريل/نيسان 2021م العرض النهائي من قبل صندوق التنمية الصناعية السعودي، والذي يتضمن موافقة إدارة الصندوق على إعادة الجدولة للقروض المتعثرة.

وأعلنت نماء للكيماويات، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عن تسلمها عرضاً من صندوق التنمية الصناعي السعودي، لإعادة جدولة قروضها المتعثرة، وأن الإدارة التنفيذية بالشركة ستقوم بدراسة العرض، للنظر في مدى توافقه مع خططها المستقبلية، والتزاماتها المالية.

وأعلنت نماء للكيماويات، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عن تسلمها عرضاً من صندوق التنمية الصناعي السعودي، لإعادة جدولة قروضها المتعثرة.

ترشيحات:

نماء للكيماويات تتحول للخسائر في 2020.. والمتراكمة 20% من رأس المال

نماء للكيماويات: تقييد دعوى قضائية ضد الرئيس التنفيذي السابق بسبب تجاوزات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق