مساهمو "التعاونية" يقرون توزيع 0.8 ريال للسهم عن 2020.. والصرف 9 مايو

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة التعاونية للتأمين "التعاونية"، في اجتماعها بتاريخ 29 أبريل/ نيسان الماضي، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن العام 2020م، بواقع 0.8 ريال للسهم الواحد، والتي تمثل 8% من قيمته الاسمية.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع السوق المالية السعودية "تداول السعودية" اليوم الأحد، إن أحقية التوزيعات النقدية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية "مركز الإيداع" في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

ونوهت "التعاونية"، بأن صرف الأرباح يبدأ بتاريخ 9 مايو/ أيار الجاري.

ولفتت "التعاونية"، إلى أنه تمت الموافقة على صرف 5.16 مليون ريال؛ كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2020م.

وتمت الموافقة، من جانب مساهمي الشركة، على تقرير مجلس الإدارة ومراجع الحسابات والقوائم المالية لعام 2020م، إلى جانب الموافقة على إبراء ذمة أعضاء المجلس عن تلك الفترة.

وتم التصويت على تعيين مكتب الفوزان وشركاه مكتب برايس وترهاووس كوبرز؛ مراجعا لحسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2021م والربع الأول من عام 2022 وتحديد أتعابه.

ترشيحات:

أرباح "التعاونية" ترتفع 28% بالعام 2020 لارتفاع الأقساط وانخفاض المطالبات

"التعاونية" توقع عقداً لتقديم خدمات التأمين الصحي لمنسوبي الخطوط الجوية السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق