وزير الدولة للتعاون الدولي تجتمع مع سفير جمهورية جنوب أفريقيا

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

44

24 يونيو 2026 , 03:52م

الدوحة - قنا

 اجتمعت سعادة الدكتورة مريم بنت علي بن ناصر المسند، وزير الدولة للتعاون الدولي، اليوم، مع سعادة السيد غلام حسين إسمال، سفير جمهورية جنوب إفريقيا لدى الدولة.

جرى خلال الاجتماع استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق