مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
محليات
4

الدوحة - موقع الشرق
زار سعادة المهندس سعد بن شريده الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للطاقة، عدداً من الذين ما زالوا يتلقون العلاج الطبي من بين مصابي حادث مصنع برزان للغاز الذي وقع في مدينة راس لفان الصناعية.
ويتلقى المصابون العلاج حالياً في مستشفيات حمد، والوكرة، وحزم مبيريك. وتمنى سعادة الوزير سعد بن شريده الكعبي الشفاء العاجل للمصابين، ونقل دعاء جميع العاملين في قطاع الطاقة في قطر مؤكداً لهم أن مختلف فرق قطر للطاقة تقدم الدعم الكامل للمتضررين من هذا الحادث.

يذكر أن 66 شخصاً كانوا قد أُصيبوا في الحادث، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم جميعاً وغادر اغلبهم المستشفيات. ولا يتواجد من بين المصابين في الوقت الحالي أي حالات مهددة للحياة.

أخبار ذات صلة
مساحة إعلانية


















0 تعليق