دياموند عبود بعد تكريمها عن فيلم «القضية 23»: أتحمس تجاه الأعمال الفنية الإنسانية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دياموند عبود بعد تكريمها عن فيلم «القضية 23»: أتحمس تجاه الأعمال الفنية الإنسانية, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:37 مساءً

انطلقت منذ قليل أولى فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الثانية، بأحد الفنادق الكبرى بالغردقة، وتم عقد ندوة تكريم الفنانة اللبنانية دياموند بن عبود، بحضور رئيس المهرجان السيناريست محمد الباسوسي، مدير المهرجان محمد قدري، المخرج عمر عبد العزيز رئيس لجنة تحكيم مسابقة أفلام الطلبة، المخرج هاني لاشين رئيس لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة.

فيلم القضية 23 نقل الواقع بصورة سينمائية حقيقية

واوضحت الفنانة دياموند بو عبود خلال ندوة تكريمها بمهرجان الغردقة التي أدارها المخرج أمير رمسيس أنها تتحمس لأي عمل فني يلمس قضية إنسانية وحقيقية، ولا تهتم سوى لتوصيل المشاعر التي يشعر أصحاب القضايا التي تعبر عنها.

وأضافت أنها منذ بدء التحضير لفيلم القضية 23، كانت تشعر بالفخر لتناول الأحداث الإنسانية دون النظر إلى الجنسيات أو هوية أصحاب القضية، لافتة إلى أن السينما تناقش القضايا بلغة سينمائية حتى وإن كان الواقع مؤلما.

عيشت تفاصيل حرب لبنان منذ طفولتي

وأعربت عن أسفها وحزنها لما تشهده لبنان في الآونة الأخيرة من أحداث مؤسفة، مشيرة إلى أنها عايشت تفاصيل الحرب منذ طفولتها، موضحة أنها تحرص بشكل دائم على نقل الواقع الذى يعيشه الشعب اللبناني من خلال أفلامها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق