جريمة بلدة قباطية.. الاحتلال الإسرائيلي ينكل بجثامين شهداء فلسطينيين

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جريمة بلدة قباطية.. الاحتلال الإسرائيلي ينكل بجثامين شهداء فلسطينيين, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:53 مساءً

أقدم جنود إسرائيليون على جريمة جديدة مخالفة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني بإلقاء ثلاثة جثامين لشهداء فلسطينيين، من فوق أسطح المنازل أثناء مداهمة بلدة قباطية في الجزء الشمالي من الضفة الغربية المحتلة، أمس الخميس، وفقًا لما نقل موقع «سي بي إس نيوز» عن وكالة «أسوشيتد برس» في مكان الحادث ومقطع فيديو.

ثلاثة جنود يدفعون الجثث من فوق أسطح المباني في بلدة قباطية

وأكد مراسل وكالة «أسوشيتد برس» في بلدة قباطية بأن ثلاثة جنود من جيش الاحتلال دفعوا الجثث من فوق أسطح المباني المتعددة الطوابق المجاورة، مما أدى إلى سقوطها بعيدًا عن الأنظار في بلدة قباطية.

وكان هذا هو الأحدث في سلسلة انتهاكات جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ بداية حرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة.

وفي مقطع الفيديو الذي حصلت عليه وكالة أسوشيتد برس، يمكن رؤية ثلاثة جنود يلتقطون ما يبدو أنه جسد جامد ثم يسحبونه نحو حافة السطح بينما يقف جنود على الأرض أسفله، وينظر الجنود على السطح من فوق الحافة قبل رفع الجثة.

صحفيون شاهدوا إلقاء جثامين الفلسطنيين في بلدة قباطية

وعلى سطح أحد المنازل المجاورة، أمسك جنود الاحتلال الإسرائيلي بجثة أخرى تبدو بلا حياة من أطرافها وأرجحوها فوق الحافة، ​​وفي واقعة ثالثة، ركل جندي جثة باتجاه الحافة قبل أن تسقط عن الأنظار، وتُظهِر الصور التي التقطتها وكالة أسوشيتد برس أثناء مداهمة يوم الخميس جرافة تابعة للجيش الإسرائيلي تتحرك بالقرب من المباني التي سقطت فيها الجثامين التي شاهدها صحفيون آخرون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق