القصة الكاملة لشائعة وفاة محمد جمعة.. ما علاقة صلاح عبد الله؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القصة الكاملة لشائعة وفاة محمد جمعة.. ما علاقة صلاح عبد الله؟, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 10:45 صباحاً

أحدثت شائعة وفاة محمد جمعة التي انتشرت على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل، ووصل الأمر إلى منشورات بالدعاء له بالرحمة، من محبي الفنان الشاب، الذي خرج ليطمئن جمهوره بكلمات مقتضبة «أنا بخير»، ويعدهم بالظهور في «لايف» عبر حساباته اليوم.

محمد جمعة يرد على شائعة وفاته

تسببت شائعة وفاة محمد جمعة في صدمة للعديد من محبيه، وتوالت تعليقاتهم على منشوره عبر حسابه الرسمي، الذي يطمئنهم من خلاله على حالته الصحية، وجاء من بينها: «ربنا يخليك لأهلك ولحبايبك..أنا اتفلقت من العياط.. حسبنا الله ونعم الوكيل»، «بعد الشر عليك.. ربنا يبارك فيك ويحفظك يا رب ويباركلك في أولادك»، «ربنا يبارك في عمرك ويديك الصحة»، «منهم الله اللي بيطلعوا الإشاعات دي»، «خضيتنا والله.. الحمد الله أنك بخير»، «أنا قلبي وقع.. والله العظيم عرفت غلاوتك عندي قد إيه».

صلاح عبد الله كلمة السر في شائعة وفاة محمد جمعة

وبدأت الشائعة في الانتشار بعد منشور للفنان صلاح عبد الله ينعى الشاعر الراحل محمد جمعة ورسام الكاريكاتير أحمد قاعود، ما تسبب في التباس الأمر على البعض ظنا منهم أن المقصود هو الفنان محمد جمعة: «الشاعر محمد جمعة التقيته مرة واحدة أثناء تكريمي بالإسماعيلية وترك في قلبي أعظم الأثر وأجمل انطباع»، متابعا: «الآن وبعد علمي بخبر رحيلهما عن هذه الفانية مش عارف أنعيهم، وأقول إيه غير إني أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء».

وبعد ساعات قليلة خرج محمد جمعة لينفي الشائعة، في منشور عبر حسابه على «فيسبوك»: «الأصدقاء الأعزاء والجمهور العظيم.. أنا بخير ولا صحة لشائعة وفاتي، وإن شاء الله هطلع لايف على صفحتي الرسمية شكرا لكل من تكرم بالاطمئنان».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق