«المؤتمر»: مشاركة منتدى شباب العالم بقمة المستقبل تأتي في وقت حساس

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«المؤتمر»: مشاركة منتدى شباب العالم بقمة المستقبل تأتي في وقت حساس, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 01:33 مساءً

قال الربان وليد جودة أمين مساعد حزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، إن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل خطوة حيوية تعكس التزام مصر بدعم قضايا الشباب عالميًا، وإبراز دورهم في قيادة المستقبل.

وثمن إطلاق الاستراتيجية الوطنية المتكاملة للتمويل في مصر، والتي تقدم إطارًا وطنيًا متكاملًا للتمويل لتعزيز التنمية الاقتصادية الشاملة بما يتسق مع رؤية مصر 2030، وتتضمن هيكلًا مرنًا يعزز قدرتها على التكيف مع المتغيرات الاقتصادية ويدعم مشاركة القطاع الخاص، تُعزز الانتقال من آليات التمويل التقليدية إلى إطار شامل للتمويل لسد فجوات تمويل التنمية.

تعزيز التنمية الاقتصادية

وأوضح أن المنتدى الذي انطلق تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصبح منصة عالمية تتيح للشباب من جميع أنحاء العالم طرح أفكارهم ومناقشة الحلول المبتكرة للتحديات التي تواجه البشرية.

وأكد أن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل تأتي في وقت حساس يتطلب تعزيز العمل الدولي المشترك، لمواجهة التحديات العالمية المتزايدة، مثل التغير المناخي، والأمن الغذائي، والتحولات الاقتصادية.

دور مهم لمنتدى شباب العالم

وأشار إلى أن منتدى شباب العالم يلعب دورًا أساسيًا في توسيع دائرة الحوار بين الشباب وصانعي القرار، ما يساهم في تشكيل رؤية شاملة للمستقبل تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة لعام 2030.

وشدد على أهمية استمرارية دعم هذه الفعاليات التي تعزز الحوار الدولي وتفتح آفاقًا جديدة للشباب للمساهمة في بناء مستقبل مشترك أكثر استدامة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق