خصومات تصل إلى 50%.. افتتاح أول معرض للكتاب بنقابة الصحفيين الأربعاء

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خصومات تصل إلى 50%.. افتتاح أول معرض للكتاب بنقابة الصحفيين الأربعاء, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 06:23 مساءً

يفتتح خالد البلشي نقيب الصحفيين، وفريد زهران رئيس اتحاد الناشرين المصريين، النسخة الأولى من معرض نقابة الصحفيين للكتاب الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 1 ظهرًا بمقر النقابة.

فترة عمل المعرض

أكد نقيب الصحفيين، في بيان، أن المعرض يستمر خلال الفترة من الأربعاء 25 سبتمبر حتى السبت 5 أكتوبر، من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً، عدا الجمعة.

وأضاف «البلشي» أنّ عدد دور النشر المشاركة في المعرض يبلغ 40 دار نشر مصرية، تقدم خصومات للصحفيين وأسرهم وجمهور المعرض، تتراوح بين 35% حتى 50%.

ووجّه النقيب الشكر لمجلس إدارة اتحاد الناشرين برئاسة فريد زهران، وأشار إلى أن المعرض نتاج بروتوكول تعاون بين النقابة، والاتحاد لتوفير عددٍ من الخدمات المشتركة لأعضاء النقابة، وأعضاء الاتحاد.

منبر ثقافي لكل المصريين

من ناحيته، قال جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة، إنه جرى تجهيز الدور الرابع بالنقابة مقرًا للمعرض لاستقبال أجنحة الناشرين، والصحفيين وأسرهم، وكل زوار المعرض، الذي يعد الأول من نوعه في نقابة الصحفيين، مضيفًا أن النقابة تستعيد دورها الريادي كمنبر ثقافي لكل المصريين خلال فترة معرض الكتاب، وخلال الفترة القادمة.

ومن المقرر أن ينعقد مؤتمر صحفي على هامش الافتتاح؛ لكشف تحريض مسؤولي الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، وعرض فيلم «فلسطين.. ما وراء النكبة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق