التحالف الوطني في زيارة لجمعية مصطفى محمود للتعرف على أنشطة المؤسسة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التحالف الوطني في زيارة لجمعية مصطفى محمود للتعرف على أنشطة المؤسسة, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 03:45 مساءً

زارت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، جمعية الدكتور مصطفى محمود، وذلك ضمن جولاتها التفقدية لأعضاء التحالف البالغ عددهم 36 كيانًا، من مؤسسات التحالف الوطني.

أنشطة طبية واجتماعية 

وتهدف هذه الزيارات إلى التعرف عن قرب على أنشطة هذه المؤسسات، وتأثيرها الإيجابي على الفئات الأولى بالرعاية في المجتمع المصري.

واستعرض الدكتور أحمد الخربوطلي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصطفى محمود، خلال الزيارة، مجموعة واسعة من الأنشطة الطبية والاجتماعية التي تقدمها الجمعية للفئات المستحقة، كما استعرض سبل الشراكة مع التحالف الوطني والأنشطة التي نفذتها الجمعية من خلال التحالف منذ إنشائه، بما في ذلك القوافل والمبادرات المختلفة.

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم عن إعجابها الكبير بالأنشطة والخدمات التي تقدمها جمعية الدكتور مصطفى محمود منذ تأسيسها عام 1975، مشيدة بجهود المؤسس الراحل الدكتور مصطفى محمود.

تحقيق التنمية المستدامة

واقترحت السفيرة ضرورة الاهتمام بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للمستحقين في جميع المحافظات، مع التركيز على تحقيق التنمية المستدامة والتمكين الاقتصادي للفئات الأولى بالرعاية من خلال دعم المشروعات الصغيرة، مؤكدة أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين مؤسسات المجتمع الأهلي الأعضاء في التحالف الوطني لتحقيق حياة كريمة للمواطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق