موعد فتح باب التقدم للحج السياحي 2025.. 36 ألف تأشيرة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد فتح باب التقدم للحج السياحي 2025.. 36 ألف تأشيرة, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:10 صباحاً

كشفت مصادر في وزارة السياحة والاتحاد المصري للغرف السياحية، أنه من المقرر إتاحة وفتح باب الحجز لحج 2025 السياحي للمصريين منتصف الشهر المقبل، وذلك وفقا للضوابط والقواعد التي سيتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحة أن التقدم للحج سيكون بنظام القرعة، مشيرة إلى أن الحجز لقرعة الحج ستستمر لمدة شهرين على الأقل.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن قرعة الحج السياحي ستكون متاحة للشركات التي لم يصدر بحقها أي عقوبات بالإيقاف وسيكون متاحا لها تنظيم برامج الحج المختلفة هذا العام، مشيرة إلى أن عدد تأشيرات الحج السياحي هذا العام ستكون حوالي 36 ألف تأشيرة حج.

وأشارت المصادر إلى أن هناك فرصة جديدة للراغبين في التقدم لقرعة الحج السياحي ممن لم يحالفهم الحظ في الفوز بقرعة الحج الذي تنظمه وزارة الداخلية أو الجمعيات الأهلية أو التضامن بالتقدم مجددا لقرعة الحج السياحي فور فتح باب الحجز لها، وذلك وفقا للضوابط والقواعد المعمول بها في نظام الحج.

والجدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد مكاتب السياحة المختلفة إقبالا كبيرا من المواطنين بمختلف المحافظات للتقدم لأداء مناسك العمرة عن شهر أكتوبر ونوفمبر وغيرها بمختلف الفئات والدرجات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق