أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، صباح اليوم الأربعاء، انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6).
وأفادت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بأن انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6)، جاء على إثر خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وذكرت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أن فرق الطوارئ التابعة تتواجد حالياً في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن


















0 تعليق