
وقّعت المديرية العامة للسجون وجامعة الملك سعود اليوم مذكرة تفاهم، بحضور المدير العام للسجون المكلّف اللواء الدكتور فهد بن مطلق العصيمي، ورئيس الجامعة المكلّف الدكتور علي بن محمد مسملي، وذلك بمقر الجامعة في مدينة الرياض.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، ودعم وتطوير المبادرات الابتكارية في عدد من المجالات، تشمل الجوانب التقنية والتعليمية والتدريبية والطبية، بما يسهم في تبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى الطرفين.
وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الشراكات المؤسسية وتطوير المبادرات النوعية التي تدعم مسيرة التحول والتطوير، وتسهم في بناء برامج ومشروعات مشتركة تخدم الأهداف التنموية والتأهيلية في مختلف المجالات.

















0 تعليق